المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

تمت الإجابة عن الموضوع
Anass من Oujda
مند 6 سنوات 1 432

Petit accident - qui est le fautif dans mon cas ?

1-khouty bgit n3rf db ila kont wa9f f 2eme position ftri9 double voie o wahd 9asni mn janb a gauche chkon ali fih la faut

0 إعجاب
15 الردود
Adnan من Casablanca
مند 6 سنوات ( 11 985)

Ghadi diro un constat, et je crois que ghadi tjikom 50% 50% bjoujkom fautifs, la79ach howa 9ask o nta ma3ndkch l79 tw9f 2ème position

Ali من Casablanca
مند 6 سنوات ( 119)

Salam,

je pense ila maghlatch, li9assak howa lfautif hada fi 7alat ida constat makanch maktoub fih anaka kanti wa9af 2éme position.
ama ila kanat maktouba fi had l7ala y9a ydirok nta lfautif ila kanat la voiture li darbatak jaya fi la meme voix li nta wa9af fiha

Mohamed fadil من Casablanca
مند 6 سنوات ( 205)

Ana binsba liya kan iyed mr haytam 3la jawab dialo parceque siyad liwa9f f 2éme voix houwa dayr 3ar9alat sayr idan ou lidarabo ja man lour ou darbo idan 50% 50% l koul wahed .

Bebug من Rabat
مند 6 سنوات ( 114)

Dans le cas la kant w9aftbachnahab chu had f deuxième voie o tri9 kant khawya za3ma madartch 3ar9ala d sayr. mais chwya ja chi wahad o9asni man lor. o ana rakab f tomobil mahbatch manha ghadi tkoun toujours 50% ?

Mohamed fadil من Casablanca
مند 6 سنوات ( 205)

Mr bebug nta asallan rah deuxième voie rak ma3r9l sayr wakha rakb f tounobil ou la ga3 kant tri9 khawya. hadchi likiban liya ana sidi.

Bebug من Rabat
مند 6 سنوات ( 114)

Oui mais genre le boulevard fih 3 voie. 1 stationnement et deux pour circuler. la première 3amra omakaynch fin l9a naw9af f première voie. o w9aft vite fait bach nhabat chi wahad onzid. b7al kifma ki fir un taxi ??

Mohamed fadil من Casablanca
مند 6 سنوات ( 205)

Makaynch chi boulevard fih 3 voie sidi .l autoroute lifiha 3 voix.

Bebug من Rabat
مند 6 سنوات ( 114)

T'es serieux ? juste un exemple , à rabat juste avant le rond point el kamra direction casa. hadik la route fiha 3 bandes de circulation et une bande de stationnement. o tama c'est quasi impossible tal9a une place de stationnement.

Mohamed fadil من Casablanca
مند 6 سنوات ( 205)

C la fin de la autoroute mr

Mohamed fadil من Casablanca
مند 6 سنوات ( 205)

Mais il ya aussi des boulvard qui ont trois voix aussi.

Adnan من Casablanca
مند 6 سنوات ( 11 985)

3 ou 2 voix ce n'est pas important, la deuxième position que tu sois ià l'intérieur ou à l'extérieur de la voiture, mouhim wa9f, ama la knti zayd hdra khra hadik

Ali من Casablanca
مند 6 سنوات ( 119)

Svp la question qui se pose hya :
comment le constateur peut preuver ou meme la personne qui vous toucher, peuvent preuver que vous etes en 1éme position.
constateur kayji il designe les position des voitures sur la maquette et sur la base de maquette si biensur maktabtich fi commentaire dialak anaka kanti 2éme position.

ana pour moi si dessin fi maquette dayrak nta l9adam et l autre voiture lor rah dans ce cas l autre voiture est fautif

Anass من Oujda
مند 6 سنوات ( 54)

Khouty mchit l assurance et galoli que ana machi lfotif o gadi y3awdoli les dégâts,:)

Bebug من Rabat
مند 6 سنوات ( 114)

Mazyan a sidi :)

Ali من Casablanca
مند 6 سنوات ( 119)

Voila hadchi likant kangol
li ana wakha tkoun htal 3éme position rah constateur kayji kayarssam les voiture kima wa9fine ama nta 2éme ou 3éme pisition machi choughlo

الرد على الموضوع

أحدث إعلانات السيارات المستعملة

×