السلام و عليكم و رحمة الله بغيت ناخد كولف 6 2 ليتر شكون أحسن واش اوتوماتيك و لا عادي وشكرااا
Les professionels kay9olo anna castrol hiya top dial les huiles.... mais comment savoir que castrol est original.. de ma part jai deja fais une vidange avc castrol 10w40 est jai trouvé que son odeur f le bidon est comme celle de lhuile de l'assisté..…
شحال نعطي ثمن في فورد فيستا مازوط موديل 2010 ديوانة 2014 طيطانيوم ضاربة 150 الف في كيلومتراج وشكرا جزيلا
Salam, j'hésite entre deux voitures occasions, les 2 en bonne état volkswagen polo 2013, diesel, 1.4tdi, 80 000km, prix = 93000dhs opel corsa 2013, diesel, 1.3cdti, 80 000km, prix = 98000dhs nass li testaw une de ces voitures, vos avis svp ? merci
السلام عليكم الله يجازيكم بيخير ، بغيت نشري سيارة ، وبغيت نعرف شنو احسن وحدة ب12 مليون . واش نشري وحدة جديدة أو نشري مستعملة ؟ وفكل الحالات…
Salam lkhout dyal moteur.ma. bghit na9i circuit dyal lma dyal tomobile kaml. 3ilman anna tomibile 3andi jamais daz fiha lma dyal robinet. o antigel kiban men bara l9ar3a wakha hakkak. bghit naghsal l9ar3a onbadal antigel ndir 7aja lifiha reference lkayn…
Salam tout le monde, 1. svp, est ce que vous pouvez partager avec mois les étapes ou la procédure à suivre pour acheter une voiture d'occasion sans avoir de problèmes par la suite? 2. j'aimerai avoir votre avis sur la Ford fiesta modèle à partir…
Salam, svp ana b3id 3la l'adresse dial la carte nationale o man9drch nmchi ndfe3 carte grise, alors 3ndi qlqs questions: 1- wach darori nmchi l service des mines li f l'adresse de la carte nationale, ola le plus proche ? 2 - wach n9dr n 9te3 une…
Salamo 3alikom kima kan galo liya l ikhwan surfcaster et hachimi. li t3alamto men tajribti omen la9raya li9rit par internet f les forumes a l'étranger. nakhod mital dyal siyara dyal. lancia delta 2014 diesel 1.6 105cv. fiha moteur fiat. ya3ni mli…
Salam lkit ouahd albea motorisation 1,3 multijet darba 180000 modèle 2010 l'état dualha mazyana ouach hiya modèle brésilien ouach mazyana ikssabha louahd budget 5 tal 6,5 allah ihfadkoum
Svp consommation r19 essence 1.4 energie
Svp meilleur choix entre touareg confort plus et range Rover discovry sport. avantages et inconvénients et justifs de choix merci bcp
Salamo 3alaykom lah ykhelikom bghit ra2i dyalkom f le choix bin Hyundai elentra, Kia ceed et proceed, bghit n3ref chkon li mziana fihom w mafihach machakil w tstahel w tslah l les voyages w lbagage ...etc sinn wach kayen chi tomobil okhra li tnes7ouni…
J ai trouvé une Peugeot 308 80k de 2014 avec une belle couleur entre le bleu et rose à un prix de 130 000 non negociable est ce que ça vaut le coup ,est ce que c est une voiture fiable ,merci de me répondre
الاخوان السلام عليكم بغيناكوم تنورونا بمعلومات حول ford fusion diesel 2011 : 1.6 الاستهلاك والبياس والاعطاب الخ راني باغي نشري ومنعرفش فالحديد. الله…
Dacia logan 2009 darba 170000 km talab molaha 67000 dhs, wach mazyana?
Salam.kont baddalt caroie de distribution dial Dacia logan 2012 wdrabt biha 50000km.kont chritha b 550 dh made in uk hiya wl kit dialha.lmecanicien kali khassak tbdlha hit darbat 50000km.chhal ndrab biha 3ad nbdlha?lah yhfadkom
Salam ikhwan, bghit chi tomobil diesel, bghitkom tfidoni chkon f had anwa3 li mazian f consommation pièces tenue de route fiabilité, chi haja dial 2015/216 i30. focus trend plus. 308. Kia ceed. alfa roméo fidoni allah ijazikom blkhir, 3ndi…
Avis sur Chevrolet captiva 2011 et plus ? très urgent merci
Salam les amis 3ndi une polo tdi 1.2 model 2012, baddalt liha motor bghit nsawal 3la ina zitt ndir liha, chi kaygol 5w30 chi kaygol 5w40, les experts chman wahda fihom lli andir? merci
Quelle est la meilleure entre les deux nouvelle sandero stepway ttes option 163000 dh clé en main nouvelle accent entrée de gamme 165000 dh clé en main coté robustesse confort tenue de route et sécurité lah yarham lwalidin
Salam ikhwan, allah ijazikom bikhir chkon li hssan man na7yt fiabilite o pièces o la tenue de route, hart mabin octavia o focus 2015, 3ndi budget +/- 13 m, achno li hssan lia, wakha 3arf octavia 8 ch, wach tstahl nz3am 3liha, si non achno li n9dar njib…
Salam ça lkhout kolchi mzyane ? ana mn moatabi3ine moteur.ma mn bidaya cheft live dyal sandero 2021 mais mlli tasl biya comercial agadir galiya toute option clé en main 165000??? hsab liya dik point mort jdida f rétroviseur b 5000dh wach normale ?…
Bonjour a tous. et merci d avance pour vos aides. bref, je me suis réveillé ce matin sur une batterie déchargée 10,05v (a savoir batterie neuve de 5mois d age) et la voiture ne peut plus demarrer.peure de perte des parametres initiaux de la voiture…
Salam khouti. tfahemt m3a wahed siyed bach nchri mn 3ndo une voiture d occasion Opel insignia 2010 deddouane premiere main au maroc, essance, 10cv. galia fiha moteur 1.8 et kayconsommer 6-7%. pour un prix de 82000dhs. voiture n9ia bzzaf w kilomtrage 9lil…
اخواني حرت في شراء سيارة ومستعجل في السفر ضروري انا من الداخلة والمزكوب قليل لقيت هوندا سيفيك 2011 كوبي ب75000درهم و هيونداي اكسنت بنفس الثمن…
السلام عليكم استفسر عن مقود سيارة فورد فوكس لأني وجدت نوعين فأيهما افضل و هل صحيح ما يشاع عن فسادها بسرعة ؟ وشكرا
Bonjour les experts, mr houssam, svp la consommation de la Hyundai santa fe 2013 a 2016 en ville et la disponibilité des pièces de rechange je veux savoir des info sur cette gamme de hyundai merci
Salam si houssam chfna live dyalk aujourd'hui 3na sandero jdida tbarkalah 3lik. momkin tgol lina ch7al t3tiha /10 o taman ch7al zayd 3la 9dima? et merci beaucoup