Salam alikom bghit n3raf clio 3 essence 2008/2009 ch7al wasla f taman dyalha
Bonjour, 3afakom chi m3lomat 3la Honda civic 2004 l9itha b 55 000 ; kidayra f consomation o fiabilité o piece wach kayn
Salamo3alaykom, je voudrais avoir vos avis sur la sangyong korando, coté fiabilité et consommation et disponibilité de pièces. aussi est ce qu'elle facile a revendre.
Khoti chrit lyoma tomobila voiture Daihatsu yrv 2008 6cv wbghit ndir liha vidange w ach n9ad fiha mazal... la chaine dyalha sensla wach machi mochkil tomobil darba 154000km
Chhal le prix convenable pour une Hyundai ix35 2012 (boite auto, cuir, toit panoramique...)
Merci de me donner plus d informations sur cette voiture : prix, piece de rechg, problemes. j'ai l occasion de la conduire, pour moi c' supper. merci beaucoup.
Salam 3likom lkhot cv bghit nchri golf 5/6 o bghit n3rf l mzyana f 5 o l mzyana f 6 motorisation editio chokrn bzf
Salamo3alikom, tsr9at li mraya d voitures deux fois o bghit ndir alarme liha, ach mn marque ndir mzna lay khalikom? ch7al le prix diylha? kayn chi whd kirkbha mzn? chokran bezaf
Slam khoti allah ikhlukom bghit ne3raf wach had la plaque du constructeur \ pesrina\ ma9bola ma3a al 3ima anna al hrof kamlin o wadhin merci
Salamo 3alaykom wa rahmato allah. les amis, j'entends un bruit qui vient des poulies sur lesquelles tourne la courroie d'alternateur. je n'arrive pas à identifier laquelle, il y a plusieurs. ce bruit s'entends au démarrage et en première et…
Allah ijazikom bikheir rani lekit wahed Fiat uno essence model 97 prix 27000dh achnou ban likom fi le prix et la consommation essence wach maziana ? c'est très urgent
Bonjour les experts; j'ai trouverez une Fiat punto classique essence modèle 2011 prix 50 000dh. je veux savoir si c'est une bonne affaire ou non? consommation-fiabilité...etc. merci d'avance.
Salam had lyamat tomobil mab9atch katdemari daghia f sbah, khass nb9a ndowar 2 ou 3 fois 3ad tdemarri. w ila sakhnat o sekkatha katdemari daghia. wach mochkil f demarreur o chhal dayr taman dialo ? 206 essence model 2001
Bjr cher amis,swaltk mzyan obzaf bzafet 3la,sandero, polo c4,toyota auris et clio3. 9alo ki Toyota auris et clio3 mzyanin concernant fiabilité et la puissance, je veux votre avis svp,,bach tnas7ni.. mon budget max 8.5m et merci.
Salam, que pensez vous de la Toyota corolla mod 2005 ou 2006 2.0 8 cv, en terme de consommation et de pieces de rechanges
3afaķom l9it wahed Toyota starlet mod 99 kaytlob fiha 3 million ach ban likom wach mzyana wach tomobil i9tisadya ana ma3aref 3liha walo 3afakom chi ma3lomar
3andi 50000dh bghit nakhod voiture essence bach tnashoun ana chaft Citroen c4 2006-2007 wach maziena sarah 3ajbatni mais ma3raft wach hiya 9tisadiya wach kayn fiha 6cv - wela ghire 8cv
Salam alikoum avec une somme entre 70000dh et 80000dh chno n9der njib bihaa f diesel ..chi haja 6/7cv...chi tkoun fiable merci
Salam ikhwan ila chrit voiture jdida ch7al lmasarif dail immatriculation o binisba l dariba wach tatkhlas f mois 11/2016 o ila dkhal 01/2017 nkhalas tani dariba o merci
Je vais d acheter une nouvelle Ford fiesta ambiente mais je trouve pas le port aux dans la voiture
Khoutti achno hssen cherry qq 5cv 2009 tout otions a 30000dh ou daihatsu sirion 2008 6cv centralisée, vitre électrique, radar recul, radio cd+bleutout+gps+dvd a 42000dh chokran lakoum
Salam les pro je veux acheter une Volkswagen gol essence model entre 2006 et 2008 car je trouve qu'elle convien avec mon budget de 40000 dh mais on me dit que ses pieces de rechange sont rare a trouver et trop chère alors je vous prie de me donner…
Sallamo alikom sada lmokhtassin lah ijazikom blkhir bghit ma3loumat 3la cherry qq mod 2009 tout options clima... moteur a0.8l.... 3 cylindre et 5cv wach mzyana lpyass dyalha wach mojod et wach tsbr ftrik 150km chaque 4 mois choukran bzaf ntmana…
Salam khouti ana wa9f 3la chera dial wahd Opel insignia bghit n3rafha kidayra.lah yerham walidin.wach tomo meziana??
Salam khoti, svp je des details pour Kia carens model 2008? wahd sayad bghit nt9adaha man3ando et bghit natchawr m3akom