Uno essence modele 85 prix 9000dh negociable wgali l etat dialha mzn khasaha gha chwiya sbagha ? chabnlikum fhadi alkhout ? http://www.avito.ma/fr/casablanca/voitures/ventes_automobiles_16368868.htm
Salam allaykom l khout brit nsowalkom pour un budjet max 60000 dh ama hssan nachri chi kangoo ola megan ax lagona aw r19 pour moi kat3jabni kangoo 7itach kbira confort familliale et te9dar thaz fiha lbagage li briti . mohim wach kangoo mezyana men…
L9it wahd Fiat uno b 15000dh 3and wahd mol station galiya dial chi wahd flmekhzen mkharjha mn la feraille w mzl l etat dialha mzn ntwkel 3la llah ? chno nverifie m3ah ? merci
Salam ikhwane brit na3raf ra2ie dyalkoum f Ford fiesta modele 2008 carrosserie machi fahal fiesta jdida. ri wach robuste et consommation et pièces de rechange wach mojodine.
Bjr, lah ykhalikom bghit nsswlkom 3la wahd le bruit fjihit limen fel9odam quand je freine. mchit 3nd mecanicien 9alb liya les plaquettes ou 7akehom mais jai tjrs le meme probleme. une precision faach tandir le frein a fond matayb9ach dak le bruit.
Une Peugeot 307 jante en fer brit ndirliha aluminium lkit numero 16 bon occasion et quel est le meilleur taille wach rayjiwliha sans probleme merci
Salam vu mes déplacements frequentes dans les compagnes ma voiture hyandai elantra n'est pas adaptée je cherche une 4*4 avec possibilité de reprise contre ma voiture que pensez vous ? et de quelle marque vous me conseillez?
Salam alaikom les amies j'ai besoin de votre aide à propos de l'achat d'une voiture occasion. je veux une voiture (diesels) qui répondra aux besoins d'un jeune couple marié avec un budget entre 75000 et 95000 dhs est ce que vous pouvez me proposer…
Salamo akhoti , llah ikhlikom momkin tsa3doni fkhtiyar bin had 2 voitures llah ijazikom bikhir
Salam alaykom ikhwan svp est ce que c possible que les vitres se ferment tt seule apres le verrouillage de la voiture la marque c bien la Dacia logan 2016 merci bcp
Salam 3andi budget 50000 dh wach tjiib lia chi 406 n9ia o kif dayra had tomobiil fl consomation dyallha o fiabilité dyalha o chokrana lkhooote
Lah yarham walidine fine li a7sane f ww f had 2 voitures bach tnas7oni
Salam. svp j'ai un budget de 45000dhs et un trajet de 150 km par jour.svp j'ai besoin de vos aide.الله يجازيكم بالخير
Salam kat3jbni had Honda accord mais ma3rftch kifach dayra f consomation dyalha o wra9ha o wach tns7oni biiha
Salam alaykoum, ana 3ajbani had voiture bzafff o bghit n3rf 3liha chi m3loulmat mn na7iyt consommation o les pannes o le prix dial les pièces o wach mojoud fe sou9 ? o ch7al dayra fe sou9 mod + 2008 o chnou khasni nchouf fach n9lb tonobil…
Salam alikom b un budget dial 17.5 m f ww chno tnshouni ????
Bonjour, j'au trouvé une 206 essence model 2001 à 40.000 dh . premiere main dial wahed lmra mhalia fiha bzaf n9iya o katkhaliha gher f garage dialha. mais l9itha darba gher 55.000 km wach c normal o wach c une bonne affaire?
Salam 3laykom 3afakom budget entre 55000 et 65000dh bghit voiture berline 6cv ou 7cv diesel tkoun économique bach tnasshoni allah yrham lwalidin
Briti une voiture ri bach tmchi lkhdma trajet 13km aller/retour w3ndak 8 millions. wbriti tomobil li macatconsommich wmatkhssrch 3liha floss( reparation,papiers...)wmzyana wshiha. chno radi tachri? 3awnoni rani dakht :(
Salam , brite nsowlkom khouti ima a7ssen total exellium wla shell vpower ? hitach sma3t bili total fiha \ lma \ , wahed nhar demarite li tonobile a froid hssite biha b7ala ta t9ta3 bhala bra tskote (c220 2010) w chekite fi mazoute exellium m3a ta…