Salam j ai trouvé une 206 essence modele 2001 b 4 m. apparemment n9iya, j aimerais savoir est ce qu elle consomme beuacoup? pieces est il disponible??? sachant que j ai un trajet de 40 km par jour. merciiiii de votre aide mes chers frères
Que pensez vous du Dodge avenger 2.0 (moteur passat ) 2007
Salam 3ndi Dacia logan mazot model 2011 knt bdlt liha turbo hadi chi 5 mois wdba wlit tanl9a zit fi l'ard taht turbo wfi turbo wzit bzrba tatn9s wtaykhasnk nzidha mais fi chagma makaynch zit tanl9q gher n9ati dial zit fi lor dial tomobil les mecaniciens…
Salam bghit chi ma3lomat 3la Fiat doblo men likhtisasiyyin lah ijazihom bikhir wach mzyana men nahiyyat consomatoin olpyas dyalha wach rkhis wach shiha 3la kangoo ou achmen modul lli fiha mzyana o3lache rkhisa 3la lkhrin ou achmen lon lli mzyan
Salam les moteuristes je voulais savoir est ce que vous retrouverez cette consommation normale ? plein a 500 dh qui a durée 13 jours 650 km dont 80 % sur autoroute voiture Citroen c4 mod 2005 1.6l 9cv essance si c'est pas normal qu'est…
Lah ikhlik l9it wahd la voiture 2014 ba9a f crédit molaha mziar baghi ibi3 galia nkml lih ana crédit o la voiture atwli f smiti wash kina had l9adia ? si oui wash hdchi fih risque (molaha makan3rfouch )
السلام عليكم الاخوان و الاخوات. الموضوع لي بغيت نطرح اليوم هو ثمن السيارات المستعملة في المغرب، ان تندير مقارنات بثمن السيارات المستعملة…
Bonjour, svp brite ne3ref une hyandai i10 bch7ale dini men casablanca l tetouane f autoroute b 120km/h, merci khouti.
Salamo 3alikom khoti 3andi 50000 dh bach tnashoni ya3ni sayara tkon mzyana 9tisadiya tkon mazot bhad taman watkon drab tri9
Salam, bghit nchri tomobil o 3ndi budget dial 40000dh o 3ndi traget dial 50km par jour o 7ert ma 3raftcg chno nakhod wach essence ola diesel o chno la marque, kan ntmena nsma3 l2ara2 o l2ajwiba dialkom, merci d'avance salam.
Salam 3alaykom, khdit wahad clio essence 2002 fiha moteur Dacia 1.4 ditha l mecanicien bach ybadal disque de l'embryage wl vidange w samta dl moteur, mnin dar hadchi bgha ydemarrer mabghatch katb9a dir wahad sawt, daba ma3raftch chno ndir wach nhzha…
Salam l9it ibiza essence model 2013 darba 80000 km tt option prix 85000 wesg nz3em wla la une autre ibiza model 2010 prix 90000 darba 150000 km tt option fenahia li mziana svp
Salam khouti stp khesrate liya ma voiture a safi darete wahed soute jiha dyal filtre a aire apres ma b9atche bara dimari dinaha 3and le mecanicien derna liha diagnostique p0069 apred derna liha un autre diagnostique 3tana p0069 et un autre defaut p0641 o…
Salam, je viens d'acheter une Opel astra diesel mod 2010, quel huile je peux utiliser pour le vidange et chez quel centre je peux le faire. llah ir7am lwalidine d'avance pour vos réponses
السلام عليكم عافاكم انا شاب عمري 22 سنة وبغيت نشري اول سيارة ليا ولكن ماعرفت مانشري .. عندي 8 المليون كانفكر فالجولف 4 حيتاش تايقولوا الناس…
Salam j'étais parti faire une visite technique de vente pour une Opel astra, mais l'agent du centre a refusé de continuer la visite parce qu'il faut présenter le certificat d'immatriculation châssis (la pisrina en autocollant est un peu…
Salam.lah yjazikm blkhir li kay3rf chi 7ed kaydir piece d Opel f rabat ou casablanca y goli fin kayn ou son numero de telefn lah yjazikm blkhir c est urgents
Salam. svp, j'ai trouvé cette voiture c1 essence. bghit na3rafff consommation et pièces de rechange dialha wach mojodin.ghatkon 3andi chi 30 ola 40km par jour. merci lah ijazikom.bil.khir jawboni
Accord diesel model 2006 darba presq 400000 km mais mazal bon etat . le moteur wsal la vie max awla fih mayzid si bien entretenue ? . certain disent que ya9dar yoissal 1million de km . est ce vrai .? les pannes fou9ach u9adro ibano sachant que jusq la…
Salut lkhout bakhi maaloumata ala Peugeot partner bi 65000dh ach man moudil nkdar njib.wach had voiture mazyan yaksabha wahd et merci
Svp fidona kamlin. li bgha ybdk pneu chno khso ychof. wach pneu tte saison ou été. w kifach n3rfo marqe original mn chinwa. wach khas ykono 2016 had les pneus hit un ami gali khask tdihom 3ad saybathom charika. w chno khas lwahd yzid y9lb avt maychri…