المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

Zakaria dalil من Casablanca
مند 10 سنوات 4 654

Ford focus 1.6 tdci

Salam lkhout ana ma andich khibra bzaf f majal dial l'automobile, hadi 2 mois khdit Ford focus 1.6 tdci b 210000 dhs (21 mlyoun).
bghit nsewelkoum wach b had lbudget kan ymken lia nakhod chi haja hsen ??
daba drebt biha 2000 km, chi nasa2i7 3afakoum hit ma kan 3ref walo f had lmajal

0 إعجاب
12 الردود
Abdel sar من Khouribga
مند 10 سنوات ( 343)

Tomobile zwina mafiha mit3ab , ghiir thala fiha 3trf kifach tsog o vidange flwa9t
21 m tjib biha hajat khrin f categorie akhra ,mais f categorie dilaha ( hatchback 7cv ww ) ta9riban hia top

Zakaria dalil من Casablanca
مند 10 سنوات ( 3)

Merci abdel pour ta reponse nsewlek a khoya vidange imta khaso ydar

Abdel sar من Khouribga
مند 10 سنوات ( 343)

Bach ib9a moteur zwin mabin 5000-et 7000 km ms mn ahsen diro dima apres 6000km

من
مند 10 سنوات ( 390)

Khouya chno ma3ejbekch fl focus ? rah makinch ma7sen menha, rah hia le meilleur rapport qualité/prix f le marché w hia la voiture la plus vendue au monde f 2013, w 3endha la meilleur tenue de route f la catégorie dialha w hia la plus agréable a conduire rah focus hia top ! bnadem timchi ghalet tigolik golf hia top rah ghir tikhermzo hia vrai 3ndha interieur o qualité o moteur zwin mais rah b3ida bach twsel l focus f l'agrément et la sportivité ! kans7ek tkemel biha o l vidange kidar 3la 10 000 km mais nta sir diro 3la 9200 km rah dayer ghir 529 dhs imkén aydiro lik zit havoline 5w30 imkén. nasi7a tkayes 3la tomobil o matfoutch 2500 tours mni dreb biha dik 5000 km dik sa3at tbere3 lia m3a rasék f sogan, sir diha l chi tri9 fiha les virages o chof wach t9der chi voiture teb3ek hhhh

Mounaim من Meknes
مند 10 سنوات ( 862)

Vidange de la focus tdci 1,6 est de 15000 km ou 1an avec de l'huile 5w30,

amine.
est ce que tu as déjà essayé une golf? au niveau de sportivité je ne crois pas que la foucs fasse mieux que la golf!! à part la focus rs.

من
مند 10 سنوات ( 390)

Deja jerebt Volkswagen golf 4 110 ch et golf 5 gt 170 ch. ana hadchi kangolo b tejriba w kayen hta des journalistes kay2ekdou beli la Ford focus 3endha la meilleur tenue de route + l'agrément de conduite kon makanch 3ndha hadchi ga3ma ychriwha nass hit li kaychri focus ghir bach itmete3 b sogan, o haja khra focus 3endha la cabine la plus calme f la catégorie dialha o 3endha suspension zwina katjme3 mabin sport/confort o hta la boite manuelle dialha men ahsen makin f marché le défaut dialha homa les moteurs sghar dial Peugeot mekhdoumin 3la l'economie kter men les performances o chi plastique f la cabine + coffre sghir + manque de souffle sous 1300 tours ama chi lakher kolchi mezyan. la preuve :
the Ford focus has clearly been designed with comfort and efficiency in mind, but having said that it's still an enjoyable ride. it's certainly more exciting to drive than a vauxhall astra, and we'd say that it offers up more agile handling than a Volkswagen golf thanks to sharp steering, a great chassis and strong grip. source http://www.autoexpress.co.uk/ford/focus
kayen bezaf dial les sites kaybiyno beli Ford focus hia la meilleur f la tenue de route + l'agrément de conduite une petite recherche f google w ayban lik kolchi mais hadchi makibiyench beli golf 3iyana juste kangol li kayen

Abdo من Casablanca
مند 10 سنوات ( 5 379)

M. amine bravo, vous êtes un fan fidèle de la focus !

Mounaim من Meknes
مند 10 سنوات ( 862)

Amine est ce que tu travail chez autohall :)
en tout cas, la focus reste une très belle voiture mais le seul point que je lui reproche, c'est sa faible motorisation.
je ne sais pas si tu es au courant, tous les concessionnaire Ford propose à leurs client une mise à jour du calculateur pour corriger le problème du coupe en dessous de 1500 tr/mn.

من
مند 10 سنوات ( 390)

Hhhhhhhh non makhedamch m3ahom hhhhhhh li kay khelini ndafe3 3la focus bezaf howa anaha katmete3ni f sogan bezaf o ch7al men mera 3et9atni kent andir accident ghir hfedni lah wahed nhar dert coup de volant f chta b 130kmh khrej lia wahéd mol pickup 3la ghefla w kant dbaba o chta mjehda mabanch lia o fach dert coup de volant hreb bia lor d tomobil chwia o ghir dewert lvolant f la voie li ghadi fiha w hia t9ad tomobil men dak nhar wana kan 7taremha kter men 9bel.
je suis pas au courant :o mchit dert 3endhom vidange ghir mo2akharan magalo lia walo :(

Mounaim من Meknes
مند 10 سنوات ( 862)

W9a3 lia f7alek, kant ghadi f l'autouroute ou wa7ed bnadem bgha ydouble ou ga3 machafni moura7, wana ndir wahed coupe de volant à gauche à 130 km, galt safi hadi hia nihaya ;) sa3a la voiture kant chedda rassha ou wellat ltri9.
khassek tsawalhoum la prochaine fois

من
مند 10 سنوات ( 390)

7efdek lah :/. oui inchaalah ansowlhom onchof ach aygolo lia

Yasine من Rabat
مند 10 سنوات ( 207)

C'est une voiture normale machi 3wtani makain ma7sn manha surtout avec son moteur qui claque et fume avec le temps et son interieur et design qui parait triste avec le temps .. bref voiture avec prix nn merité a l'achat et dur a revendre après....

الرد على الموضوع

أحدث إعلانات السيارات المستعملة

×