3afakom 3ajbani Bmw 320d l9it wa7da 2006 tout option 120000km prix 135000dh l9itha 3and wahad sayad kaybi3 w yachri f les voiture. ch7al na3tih fiha aw wach ma3andi mnach nkhaf. merci
3afakom 3ajbani Bmw 320d l9it wa7da 2006 tout option 120000km prix 135000dh l9itha 3and wahad sayad kaybi3 w yachri f les voiture. ch7al na3tih fiha aw wach ma3andi mnach nkhaf. merci
Salamo 3alykom..bghit n3raf mn nas li mjarbin had li marques...fiat(doblo),renault(kangoo),peugeot(partner) wijhat nadarkom.....surtout la doblo....wa chokran.
Salam chkon syara li salha o puissance ochada rasha f trik et le moteur dyalha mafihch sda3 osalha la navette de 40km par jour accent 2010 elantra 2008 toyota auris 2008 toyota yaris 2008
Salam ana baghi nbda nbi3 o nchri fles voiture o bghit n3raf achno homa les marque li kitba3o daghya o ikono rkhass
Salaam alkhoot bghit nswlkkoom anaa maandiish maa lmaydaan dyaal les voitures bzuuf 3ndii 65000dh obghit nakhod une voiture bash tns7onii tkon sbara o makatsconsomish bzuf o shokran
Salam chkon li hsn wach accent 2010 au bien elantra 2008
Salam les amis, achnahoma les pieces carosserie li kykhasro bzaf o li khashom ytbadlo marra marra ?
Bonjour , 3wacher mabroka , je veux savoir au niveau de la consommation et défaut mécanique quelle est la meilleur voiture , car j'ai testé l accent vraiment elle a un moteur puissant avec une faible consommation par contre je trouve que la megane…
Salam les expires wach accent montage de maroc merci
Salamo 3alaykom.lah ijazikom bikhir 3ala mosa3adatikom. l9it une Honda jazz 2006 kyatlab molaha 50000dh. o gal bli lmoteur dialha 1.3 est ce que c'est une bonne affaire? et comment est un moteur 1.3 coté puissance et consommation? merci d'avance
Salmo3alikom ramadan moubarak said adkhalho allaho alikom bissiha w al afiya w jami3 al alamani. premierement veuillez excusez mon absence c du a mon pc qui etais hors service tout ce temps.aujourd\ hui j\ ai vu une Hyundai accent diesel fin 2008 pour…
Salam khoti, 3wachrkom mabroka bghit ghi wahd stifsar llah irham biha lwalidin bkhosos had Toyota corolla ana saraha 3aajbani mais mafhamt waaalo bzaaaf d annances kaydiro f puissance fiscal 5cv o ana jatni anormal... diesel o 5cv wach momkin tkon f…
L9it Honda accord diesel en liquidation f la maison b 29.5. finition elegance fiha a peu pre tt a part siege cuir et radars de recul et feu led. pensez vous k c un bon choix a ce prix. qcq je peux avoir pour le meme prix pour une voiture 4 ported diesel…
Voiture neuve. toute option essentielle. essence .modèle 2014. 5 portes. une seule main. 9500 klm. prix à débattre.
Salam ramadan moubarak khouti bghit na3raf ma3loumat 3la Honda crv lah yjazikom hit bghit nakhod chi 4/4 obezzaf nas nas7ouni biha achno ban likom ô merci
Salam les expire chkon syara li mzyana oshiha Renault symbol 2010 au bien accent 2009
Salam ikhwan ach ban likom fi xtrail model 2002/2004 ban lia taman dyalha tayeh chwia wach mzyana ola la ?
Salam où je peux trouver un moteur golf 2/3 moins cher , moi je suis à casa , j'ai entendu que à lbrouj il y a la bas les moteurs importés et moin cher , est ce que c'est vrai
Salam ramadan karim je viens d avoirvle permis et j unn budget de 6 a 7m pour acheter fach nt3lm f sou9 avec mon budget 3jbouni c modeles: sandero essence celerio essence i10 essence alors svp qq conseils sur la plus fiable et la plus faible en…
Salam khoti, bghit stichara bkhosos rav4,,, saraha ana mn mo3jabiin b sayarat suv o surtout rav4 model 2005 et 2006. gololiya khoti wach mzyana?? ntwakkal 3la llah wlla fiha les defeaults bzaaf?? oli3ando tajriba fiha yfidna llah irham lwalidin bkhosos…
Bonjour, je veux savoir l'avis des experts a propos de Hyundai santa fe diesel model 2008 bva 1-fiabilité 2- pièce de rechange 3- moteur 4- confrot
Assalamou 3alaykoum que signifie la motorisation i vtec de la Honda jazz ? coté consommation & robustesse ?
Salam lkhot afakom bghit nsawl ana c l premier fois ghadi nchri chi voiture o ylah wakhd permis pour l instant kant3lm nsog o daba bghit nchri chi voiture budget diali howa 4.5 m bash katnshoni wash essence ola diesel nb: ana baghi ghir ndwz biha wahd…
Salam al2ikhwan lah irham lwalidin li3andi chi ma3lomat 3la Hyundai veloster ifidna ln nahiat consommation ol fiabilité o les pièces wach rkhas chwia.merci
Salamo3alaykom llah ijazikom bikhir ana jdid fsogan obghit nchri ma premier voiture budget dyali bin 10m tal 12m ana bghit 6cv ola 7cv llah ijazikom sa3doni bghit chi tomobil diesel dyal les jeunes fiable o pieces mojoud orkhis et hta consomation tkon…