Salamo 3alikoun svp bghit ne3ref votre avis sur la lancer ex 1.5 ess, notamment son prix et sa consommation en cycle urbain, vue que ila khditha ghadi ndir biha 90% ghir dial la ville. merci d'avance!
Llah ikhalikom 3ndi golf 6 2011 yallah chritha 1 mois daba wbghit nbadal liha la chaine de distribution, wbghit n3raf ch7al na9dar nbadalha f la maison vw w ama 7san wch la maison wla nchriha wnbadalha 3nd lmécanicien et merci d'avance
Svp votre avis sur Skoda rapid nouvelle: motorisation,consomation, mecanique, piéces, videnge, chaine de distribution, ... vente aprés qlq annés ? grand merci à vous.
Question pour les professionels du domaine: 3endi une clio 1 moteur 1.9 d ghanbi3ha hit l9it fiha bzf des problemes mecanique, budget mabine 40000 dh tal 45000 dh ikandir mabine 600 km et 700 km par mois fla ville ,taumobile hanssogha ana olwalid…
Salam 3alikome et aid moubarak. cherfa 3anedi un budget de 120 000 dhs je cherche ma 1er voiture bache tenassehoni? o chenohome le ijra2ate deyal bi3 o chera? p.s je fais de la navette 6 jours pat semaine de 250 km par jour
Bonjour,je souhaite avoir des informations quant à la fiabilité de l'audi a4 sline 2.0 tdi(modèle 2006-2007); est ce qu'elle est fiable et aussi si les pièces sont disponibles et pas très chères? merci par avance.
Bonjour: je cherche une Renault megane 2 casket en bonne etat, budget max 80000dh merci de me reponder.. cordialement..
Salam ou 3 à katkoun l9it wa7ed l i30 diesel mod 2011 km 40 000 ba9a n9iya b 120 000 dhs bghit ne3ref wash le prix mezyane et kidayra la voiture f tri9 et consommation et wash sad9a mezyane f le marché choukrane bzaf
Salam cette apres midi je vais payer une 206 + année 2012 darba 65000 climatiséé à 73 500dh w essencce bayna n9iya de l'intérieur w il m a dit qu il prendra en charge les papiers. est ce correct?? merci bcp pour vos retours.
Salam ikhwane b budjet de 70000 dh achno n9dar nakhod bih f diesel chi haja tkon 9tisadiya o n o puissent o mezyana f tri9 hik 3andi beni mellal▶▶laayoune 4 fois f l3am
Salam ikhwane b budjet de 70000 dh achno n9dar nakhod bih f diesel chi haja tkon 9tisadiya o n o puissent o mezyana f tri9 hik 3andi beni mellal▶▶laayoune 4 fois f l3am
Salam, svp bghit l'avis dialkom 3la wed chi voiture sport mziana ou ma ghalyach, tkoun maximum 10cv ou 75000 dhs. makrehtch hta des détails dial l'assurance ch7al katkoune ou les pannes lli ki t3erdou lihom had les voitures ou bchhal…
Svp ana hayra mabin sandero diezel dyal 2010 darba 85 alf km w mabin i10 essence dyal 2012 darba 65 alf km? ach ban likom svp merci
Salam mabrok 3wachrkoum 3afak bghayt n3rf 3la Renault symbol avec un budget de 70000 bach yaman likom tnashoni allah ybarak fikom
Salamo 3alikom lah yjazikom bikhir l9it wa7ed Peugeot 206+ tt option model 26/12/2012 o darba 91000km talab fiha molaha dernier prix 72500dhs o carte gris dialha f smit une sociétè de location ach ban likom alkhout
Salam alaykoum daba ila bghite tous les sujets li kaydwiwe 3la chi voiture f had l forum oar exemple Honda jazz kifash ghandire? ou chnou naktabe ? bash nal9a ga3 les sujets bla mane sawala 3la sujet déjas jawtou 3lihe ?? baraka alah fikoum
Salam les expires chkon li hsn wach renaeut megane 2005 au bien accent 2009 au bien elentra 2007
Salam les amis, 3ndi wahd l voyage l'europe f mois septembre,o j'ai une idée bach njib m3aya une voiture,bghit n3rf wach 3ndi le droit njib m3aya voiture mn l europe wakha 3ndi ghir visa touriste,o ach mn paye f l europe fach kaykono les voiture rkhass…
Salam ou3alikom jami3 o aid mobarak said ana handicape 3andi permis wa lakin khassni seyara adaptee ikone fiha accelerateur et frein felyade . kankalabe ala chi sayara mazote iktissadia (205 ola 309 ....) sbara olespieces dialha rkhasse fi hodod 2,5 m…
Bonjour, je veux vendre mon astra g 2l dti 16v modèle 2001 sportive pour acheter une familiale pour que mes petits diables ne se disputent pas a l’intérieur hhhh. je voudrais savoir combien elle peux valoir sur le marché, et quel familiale pourrais…
3idkom mobarak. bghit ne3raf wach had siyara mezyana f consomation , pieces , w wach bi3 dyala sahel ? chkon li 7sen fihom, f0 awla f3 ? 7it chofthom w 3ajbonicheno banelkom fiha ?