المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

Afifi mohamed من Casablanca
مند 12 سنوات 3 869

Opinion toyota avensis 2004 urgent urgent

Salam khouti l9it wahd Toyota avensis 2004 essence bghit na3rf ghir wach s7i7a o mazyana ou nn piece wach mojodin et ..... allah ir7am lwalidin
khasni n9arar wach nachri f had semaine ?????????

0 إعجاب
15 الردود
R32 vw من Meknes
مند 12 سنوات ( 1 775)

Ana fnadari chof chi haja de plus récent, li ana l'avensis 9lila bzaaf .

Afifi mohamed من Casablanca
مند 12 سنوات ( 208)

Oui khouya 9lila mais ghir wach hya s7i7a o mazyana ???
ana bghit nachriha li anaha 3and wahd syedd n3arfo ti9a 10000% mazyan o kay3awd 3liha allah i3amarliha dar hada 3lach z3amt

Marwane tedita من Marrakech
مند 12 سنوات ( 160)

Khouya twakal 3la lah raha salon wa3rr avensis o zid 3liha 9tissadiya o haja khra matkhafch 3liha ila khasrate tatkhssar ghir f chhaja 3addiya lah yraba7

Afifi mohamed من Casablanca
مند 12 سنوات ( 208)

Tawaklto 3ala allah wa ni3ma billah merci khouya
i3e9ilha wa tawakal
merci bazaaaaaaaaaaaaaff les forumists

Abdo من Casablanca
مند 12 سنوات ( 5 379)

La Toyota avensis est la voiture haut de gamme de Toyota dans la catégorie berline / touriste.

vas y khodha et twakal 3la allah

Yassine من Casablanca
مند 12 سنوات ( 192)

Toyota c'est japon je crois donc c'est fiable c'est sur en plus la Toyota avensis ne consomme pas beaucoup , et elle est nerveuse , pour les pieces de rechanges sont dispoible suurtout a casablanca .

R32 vw من Meknes
مند 12 سنوات ( 1 775)

Pour marwane, elle est loin d'être économique, il s'agit d'une essence

Abdo من Casablanca
مند 12 سنوات ( 5 379)

Oui dans sa version essence la Toyota avensis est trop gourmande

Mahmoudi mustafa من Fes
مند 12 سنوات ( 710)

Aussi il faut voir le coté pieces et accessoire je voix pas leur disponibilté entre les mains et f mnin tji tbi3ha t9ila chwiya f lbi3 a part ça Toyota allah y3amrha sal3a

R32 vw من Meknes
مند 12 سنوات ( 1 775)

Pourquoi ne pas pencher vers sa cousine la Toyota corolla. elle est très bonne en terme de fiabilité, mécanique facile, pièces dispo, vente facile aussi.

Haninee من Rabat
مند 12 سنوات ( 1)

Cet Toyota corolla me plait bcp , mais j hésite entre la version essence et diesel à cause de la consommation pour un trajet de 35 km par jour dans une grande ville. et à cause de cette grande ville , parfois je pense aussi à la Hyundai i10 essence pour le même trajet . mais je me demande est ce que i10 une voiture d'autoroute ?mon budget 60000-70000 dh . j'attend vos conseils .

R32 vw من Meknes
مند 12 سنوات ( 1 775)

C'est pas trop 35km, tu peux prendre de l'essence y compris.
mais bon si tu veux économiser, tu n'a qu'a opter pour le diesel

Sami simou من Casablanca
مند 9 سنوات ( 1)

Ouiii 3andi f diesel lah i3amarha dar zwina oshiha omatatakol wallo a twakal 3alah raha sabara

Youssef youssef من Rabat
مند 9 سنوات ( 1)

3andi Toyota avensis 1.8 essence.saraha mzyana bzaf f la consommation (ta9der tahbet tal 4.7l/100km a 80km/h).en moyenne f tri9 twila 5.5 l/100 et entre 6 et 7l en ville.merta7a bzaf f sfer w kbira.ila l9iti chi w7da n9eyya twakkal 3la allah

Mourad89 من Rabat
مند 9 سنوات ( 1)

Salam khotii . li na9dere ngolikom beli avensis tomobil lah y3amarha dare . ou bezaaaf dial nasse hta y9olo beli pièce dialha 9lile . li nabghi ngolikom howa pièces hamdo li lah mojoooood ou fash ma bghitih f jdide ou 9dime . ana 3andi had avensis kone ma kontch mezayere wlaaaah manbi3ha . li anaha tomooobil ma cha alah .

الرد على الموضوع

أحدث إعلانات السيارات المستعملة

×