المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

Nazih من Tinghir
مند 10 سنوات 2 146

Prix opel astra h 2008 toute option.

Salam alikom lkhoute, 3afakom bghit n3ref taman dial Opel astra h 2008 diesel toute otion? chi wa7ed 3ndo la réponse allah ijazikom bikhir.

0 إعجاب
9 الردود
Elhosayny من Casablanca
مند 10 سنوات ( 549)

Salam
90.000 dhs 100.000 dhs

Nazih من Tinghir
مند 10 سنوات ( 10)

Merci si elhosayn, momkin 3afak tgooli shna homa les probs li ghaliban taykono f astra 2008 1.7? surtt que tansafer bezzaf f tri9 d tichka, o kheft la tb9a tw7el bia. merci

Elhosayny من Casablanca
مند 10 سنوات ( 549)

Moi personnellement 3amerni sma3t fiha chi mochkil wla chi panne mn 3and chi wa7ed c'est bien réputé ila 9alebtiha mzyan dir liha diagnostic chouf éléctronique o bedel liha batterie o maykon ra khir nchallah l7did kolo tissir lah

Yassine من Meknes
مند 10 سنوات ( 1 852)

Moteur 1,7cdti dyal izuzu mzyan w fiable mais pieces 9lil chwya
mn lahsqan kon chty li fiha moteur 1,9cdti had moteurt jtd dyal Fiat piece chwya mojoud 3la 1,7
opel marque americain katsna3 f germanie donc rak 3aref haja li katsayeb f almanya matkhafch mnha sauf les models 2010 -2012 homa li kan kherjo fihom des problems mais mn ba3d mab9awch dok les problems

Abdo من Casablanca
مند 10 سنوات ( 5 379)

+1 yassine et elhosayny, m. nazih je vous recommande vivement cette discussion :

http://www.moteur.ma/fr/forum/voiture-automobile-bagnole/23178,avis-sur-opel-astra-type-h.html

Nazih من Tinghir
مند 10 سنوات ( 10)

Merci beaucoup sur vos réponses très utiles.
vous avez parlez sur le moteur 1.9 de fiat, est ce que vous me recommander aussi la Fiat bravo?

Yassine من Meknes
مند 10 سنوات ( 1 852)

Oui bravo mzyana mais la qualite de production dyalha na9ssa 3la Opel par exemple les matieres utilise .plastique fiha 3yan w mase7i7ach bhal Opel w ta l confort na9ss 3la opel. apart ca le moteur est tres fiable et tres economique

Yassine من Meknes
مند 10 سنوات ( 1 852)

Oui bravo mzyana mais la qualite de production dyalha na9ssa 3la Opel par exemple les matieres utilise .plastique fiha 3yan w mase7i7ach bhal Opel w ta l confort na9ss 3la opel. apart ca le moteur est tres fiable et tres economique

Elhosayny من Casablanca
مند 10 سنوات ( 549)

Je confime ce qu'il vous a dis mr yassine

الرد على الموضوع

أحدث إعلانات السيارات المستعملة

×