المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

Lhoucine من Casablanca
مند 9 سنوات 12 146

Kangoo d65

Salamo3alaikom lah ijazikom bikhir l9it wahd kangoo d65 modil 2007 jwant allu 5 porte btaman 65500dh walakin lmotor na9as bbzaaaaaf wach mzyana bhad taman ola n9dar nakhod hsan fidoni lah irham likom lwalidin

0 إعجاب
9 الردود
El mouatassim mohamed من Bouskoura
مند 9 سنوات ( 1 645)

Salam !

la Renault kangoo d65 est bonne voiture !
elle est commode pour le poids et la marchandise et c'est facile à réparer , mais moins fiable et moins économique que la Renault kangoo dci .

le prix de 65.500 dhs c'est très bien si le moteur est encore puissant et propre si non le prix est raisonnable et devait négocier

من
مند 9 سنوات ( 57)

F l occasion keyn risk kter f dci.
d65 plus fiable ou shel ftsawib ou lpiece rkhess. walakine t9el men dci (1.9 au lieu de 1.5 pour le dci)
dci khfif walakin ila 9dim ou mal entretenu ghat tkerfess kter men d65.
les premieres generation dci machi fiables
jdad hsen walakine ba9i fihoum chouia dlmachakil surtout m3a la qualite dial carburant flmeghrib na9ssa 3la dial europa ou 3ad nass ma key dirouch ahsen zit.

Lhoucine من Casablanca
مند 9 سنوات ( 5)

Merci mais je n'est pas de réponse est ce que cette kangoo est bien pour ce prix lah ijazikom bikhir

Lhoucine من Casablanca
مند 9 سنوات ( 5)

Merci mais je n'est pas de réponse est ce que cette kangoo est bien pour ce prix lah ijazikom bikhir

من
مند 9 سنوات ( 57)

Khouya hadak houa taman dial sou9. d65 chadda ftaman ma ka teye7ch deria.
mais c'est pas evident ngoul lik meziana oula ma mezianache parceque ca depend de l'etat du moteur,du radiateur, des suspensions, du kilometrage..., de la voiture en general.
khessek t9elebha meziane ou tekked koulchi meziane ou ma fihach mouchkil tskhounia.
lah i dir lik li fiha lkheyr

Houssam el hachimi من Casablanca
مند 9 سنوات ( 22 014)

Salam
moteur na9ss bzafff rahe maynf3akche ga3e aslane d65 puissance 3la 9ad l7ale o9dime ila 3iyane rahe ghatb9a dima 3ande mécanique
chof like dci 7ssan

من
مند 9 سنوات ( 57)

Alikoum salam

khouya houssam dci hsen ghir f les performances moteur c'est tout, sinon dci 9dima rah moussiba surtout model 2007, c'est la raison pour laquelle la d65 a plus de cote sur le marche que la dci.

Houssam el hachimi من Casablanca
مند 9 سنوات ( 22 014)

Dci f 2007 rahe bdate version 2 mntma walate plus fiable e sans probleme
likatkhssare lihom chof achno akhta2e likaydiro
daba d65 s3ibe ti7e f haja n9iya hada howa mochkile katchriha katdrabe biha 1mois katl9aha kolha dokhane ol puissance katbda ton9asse
ama prix f l marchi maroc ma3ro kane 3ndo 3la9a bl fiabilité ola qualité
3ando 3la9a 9wiya b samsara ol wahme likaybi3o l nass

من
مند 9 سنوات ( 57)

Dci i takhedha ila chi haja jdida oula key t3ref moulaha mheli fiha li ana f l9dime fiha risk kter(rah gelt l asbab 3lach f le commentaire plus haut)
d65 ila ma sed9atch lih i3awd ibi3ha deghia ou ma teye7ch metlouba kter f sou9. ama dci ila khesrat lik ghat t9am 3lik bghsil lfende9 ou t9el felbi3
j ai insisté sur ce sujet (machi men 3adti) li ana mjerebhoum bjouj ou d65 tba3t lia deghia ou jabt ktar bla semsar men particulier l particulier. dci rah fragile machi b7al tdi wakha les améliorations apportés f les nouvelles générations rah key b9a dci le moins fiables f les diesel à rampe commune sauf quelques motorisations récentes, et encore.

الرد على الموضوع

أحدث إعلانات السيارات المستعملة

×