Messieurs,salam alikom, j'aimerais bien avoir votre avis , d'après vos expériences ,sur le cas suivant; la voiture est une Ford focus 2006 ,j'entends claquement côté volant moteur avec le levier vitesse qui vibre parfois au démarrage, le bruit…
Salam ikhwan, bghit nakhod chi tomobil diesel ndir biha la navette o bghit chi haja économique o fiable, 3ndi budget dial 10 m, achno na9dar nakhod biha, allah ijazikom blkhir
Salam, svp bghit nakhud une vw-passat mais siyed li bgha ybi3li chari b wakala. alors wach had l9adia normal wla kayn chi risque ou chnu huma les procédures li taykono dans ce cas merci d'avance
Salam .. chkon li 3ndo chi info 3la Opel astra diesel 1.7 cdti modèle 2006 ... wach mzyaana ? consommation dyalha ? vos avis svp merci.
بغيت نشري سيارة و حائر بين هاد ثلاثة golf 6 gtd او Seat leon fr او golf 7 tdi إلى كان ممكن باش تنصحوني الخوت
Slm khoti cv bghit istichara 3la Mercedes c220 2013 ou 2013 ina model kit mezyan ou taman bach mezyana achno lu mezyana automatique où manuelle wache pièce mojoud wachno les panne les fiha
Fach kanfout 90 km par h, volant kay taz3za3 o voiture aussi chwiya par contre f la ville b 60 km normale
Salam o3alaykom ikhwan wach zaj fumée ollat 3lih mokhalafa kima kan naw3o wala mamno3 ola fih chorot
Salam 3likom l khot bghit nshri une voiture budget 8 millions o shno nqder nakhod o wash Citroen c3 vitamine 2014 zwina ?
Salamo 3alaykom, kidayren al ikhwan? momkin ne3ref kifach ne9der ne3ref fin dar l'assemblage l chi voiture o ina modèle?
Bonsoir cher communauté des experts auto. je sollicite votre avis sur la nouvella Opel astra k 2019, pour sa fiabilté et son confort, surtout pour le pack enjoy avec un prix de 205000 dh, est ce prix est raisonable pour cette voiture est ce que je peux…
Salam les experts . j aimerais savoir à quelle température les ventilateurs de la voiture se déclenchent-ils. et comment les tester s il fonctionnent ou nn et si la température de la voiture ne dépasse pas les 90 c et ce que cela veut dire que tt…
Lkhot 3andi uno essence katconsomi bzfffff modele 2001 bghi nbdlha bi uno nit modele 1997 ?? bghit nas2i7 dylakom ??
Bonjour, je vais acheter une voiture d'occasion, et je ne veut pas se faire arnaquer, donc j'aimerai bien savoir le prix moyen de la Peugeot 301 diesel en parfaite état, moins de 60.000 km. si vous avez aussi des adresses de garages de vente de voiture…
Salam tout le monde. j ai un petit probleme sur ma toledo 2002 diesel. quand je vaudrais passer la première vitesse et parfois, machi dima, j entends ta9 ta9 ta9 je suis allé chez un mécano mais il n a pas détecté l origine du bruit sachant que les…
Salam les amis quel est le meilleur choix avec un budget de 70000 dhs 7 ch et moins
Salam a l ikhwan o 3wachar mobarika,lwalid 3ando wahad Fiat uno diesel fiha wahad lmochkil,mani kikoun ghadi f chi 3agba twila katafchal o mani kibghi igrati vites mant 4eme l 3eme kataskot o man ba3d takriban 30s kadimari okatzid 3adi.badal les…
Svp بغيت ناخد citroën c3 essence 2007 بربعة المليون و نصف شنو ممكن تفيدوني واش مزيانة و عندي طريق يومي 30 كلم و قطع الغياؤ
السلام عليكم عافاكم بغيت نسولكم بغيت نشري سيارة مستعملة و عندي 48000 درهم و محتاجها غير لمدينة مرة مرة واش هاد المبلغ يقد يجيب ليا شي موديل…
Salam, svp j'ai besoin de vos avis, je veux acheter une voiture nt3lem fiha après nbi3ha, l9it Ford fiesta 2006 essence darba 130 000 km prix 50000 dh , pensez vous que cest une bonne affaire ? et si vous avez une idée sur sa consommation ? merci…
سلام اود شراء سيارة مستعملة بيجو 308 - هل اقتصادية من ناحية الوقود ؟ - هل قطع غيارها موجودة ؟ - هل هي مناسبة لدوي الدخل المحدود ؟…
Salam svp bghit nakhod captur explore o bghit n3raf ra2ye dialkom fhad tomobil. w achno lfar9 li kain m3a clio o 3lach makadorch bzaf f lmaghrib. chokran a l ikhwan
واش كاين هاذ الفرضية ولا لا واش كتكون شي زياذة
Khdit sandero 2015 occasion chal aykhsni f dok les frais en total assurance un an 3adiya o dariba o visite technique ta3 vente....
Salam merci de me donner quelques info sur une Dacia logan model 2015 ch7al wasla f so9 fiha la clim o régulateur vitesse darba 100000 km tlab liya molaha 75000 dh wach hadak hiwa jhdha wla n9oss lih merci
Salam les experts bghit na3raf avis dialkom concernant touran mod 2004 diw 2012 wach meziana f consolation fiabilité... etc et vos avis en général pour kango bagra et merci d'avance o chkoun li 7san fihome
Salam ana inchallah mo9bil 3la l'achat deiyal wahed Dacia sandero 2015 ambiance 1.5 dci darba 110000 km, khlaha liya molaha b 79000 dh dit mécanique 9alabha mzyanne gal liya mzyanna, ach ban likoum