Salam ikhwan.. bghit nswal 3la lmazad l3alani litaykon fras l3am achman la date fach takon fhad ras l3am lah ijazikom bikhir.. w ila bghit matalan nakhd chi tomobil man lmazad chi golf 4 ch7al bach imkan nakhdha. w chokran
Salam ikhwan, 3ndi wahd Ford fiesta, 3ndi mochkil f les pneus, kaydiro sda3 bzaf f tri9, wowowowowowo, bghit nbdalhom, momkin tgolo lia chi marque tkon silencieuse, chokran
Bonjour vos avis sur l’achat golf 6 1.6 6chvx modèle 2012 ou bien 2013,surtout sur la boite à vitesse svp lmohim fiabilité de la voiture ainsi que les prix merci
Wahd siyd ffrance 3ndo tomobile matricule marocain chad retraite odaha m3ah la france gali nsifthalk f agence de transport twslk hta lmaroc .ogoltlo kifach ndiro flkhlas gali 7tlia ns taman f casch plus osiftli une preuve okaché les informations dialk…
Salam lah ijaziko bikhir bghit nakhd wa7d Dacia logan 2011 diesel mafihach la clim khawya darba 187000 km moteur est en bon état m3awda sbagha khlaha liya b 52000dh ohwa 3endo ghir wakala dyal lbi3 daba wach ntwkl 3la lah. jazakom lah khayran
Salut Dacia 2006 tres bon état tout options b 5500 wach mzian taman
Salamo 3alaykom ikhewan bghit nassetachar me3akom, 3andi Dacia sandero 2011 diesel avec clim et jantes alum(toutes options), kilométrage 9arabet l 130 000km, 1er main, sbaagha lawela (fiha darbat khefaf), moteur bon etat che7al ta9edar tjiib liya, 9imaa…
السلام عليكم و رحمه الله الاخوان. الله يبارك فيكم بغيت نصيحة ديالكم عندي 12 مليون وبغيت نخرج logan 1,5dci 85cv المهم الاخوان معرفتش واش نشري logan ww…
Svp vos avis megane casquette diesel model 2009 pieces, fiabilité, consommation ? merci
Aidez moi svp. quel est le prix que je dois proposer pour une clio essence 2013?
Salam les expert 3afakom kont deja swalt 3la i30 essence galolia katconsommer o daba bghyt nkhtar bin i30 olla megane 3 diesel chkon fihom mziana o chkon fihom li tslah lia hyt ana f la zone sud o kansafer chy 1500 km 3 fois f l3am en plus dyal la…
Salam 3afakom bghit nsawalkom 3la clio classique 2004 essence ??? wach mzyana??? ochehal taman monaseb dyalha??? ochokran bezzaf.
Svp comment etiendre le voyant de vidange pour Dacia stepway 2018 sans faire le diagnostic
Salm khoti bghit nsawlkom 3ela golf 4 essence wach mazana o wach khfifa fi lbi3e o consemation owera9e o piese tamn dylha chla wasl tamnha fi so9e lah yrahm lwalidin
Selam 3laikom ikhwane 3afakom 3andi budget mabin 90000 hatta 100000 7ayare fi hade les 4 choix golf 5 m2008 hyundai i30 m2011 ford focus m2009 hyundai accent m2014 3andi trajet dyal 40 km kolla nhar bach tnas7ouni akhouti w chokrane
Golf 5, modele 2006, 8cv, 120000km, prix 98000dh. vous croyez que c une bonne affaire?
بغيت نعرف التمن ديال بار بريز السيارة هوندا سيفيك 2000 فالجديد و القديم
Salam alaikoum svp si vous devez choisir entre ces trois voitures en diesel ? pouvez vous me les classer en ordre et merci
Pour vous qu'elle est la meilleure voiture citadine 2018 .?
Bonjour j'ai une Honda accord diesel 2008 je veux faire un vidange complet quelle est le bon choix entre huile castrole ou motul merci d'avance
1- bghit n3rf taman dyal Ford focus titanium 2014 wla 2015 mst3mla (l'essence & mazot) 2-o wach tns7oni nakhod l'essence 7it ana makan7tajch tomobil ghir mra wla joj f simana kamla lmasafat 60km safi.. je besoin votre conseil, s'il vous plaît merci
السلام عيكم شريت سيارة بومالة ومزال مابدلت كارت كريز بسميتي واش كاين شي اجال؟ واش نقدر ندير التأمين بهاد الوكالة؟
Bonjour, je veux acheter une voiture Chery qq neuf où je peux la trouver?
Modele fin 2003 importe de l etrange je avoir une idé sur le prix raisonable de cette voiture merci
Salam. j'ai remarquer des petites point blanches sur le par brise. sachant que la voiture Dacia il'a juste 6 mois. c'est quoi la cause svp?
Salam bghit nakhod voiture tkon puissant et confort luxe otkoun diesel 7ayr bin 6 dyal les voiture bmw e39 520d ou 525tds bmw e46 320d honda accord 7 2.2 ctdi chevrolet cruze hatchback alfa romeo 147 1.9 jtdm opel insignia 2010
Salut. j'ai payer l'assurance et après vérification j'ai constater dommage collision: exclue c'est quoi dommage collision svp. est ce que je dois revenir chez assurance pour l'inclure