السلام عليكم، باغي نشوف واحد السيارة مستعملةو بغيت شي معلومات على السيارات التالية يعني كل وحدة لللي مجربها يقولي عيوبها والله يجازيكم…
Salam les experts je veux bien changer mes 4 amortisseurs d'une c3 modele fin 2012 essence , et je veux bien savoir plus sur les marques ? et est ce préferable de choisir en pression Gaz ou bien huile ? merci
Vos conseil svp pour une femme qui veut acheter avec un budget de 90000 dh; Honda civic 2010 essence ou clio 4 essence 2014?
Salam j ai une Ford fiesta diesel, darba 120000 km, une fois kankssiri mazian kansma3 wahd sawt zzzzzzzzzz je sais de quoi s agit il, wacb turbo olla chno, aussi une fois katfot 120 km katbda tr3ad lia l volant f iddi, momkin tgolo lia achno imkan ikon…
Salam ikhwan, allah ijazikom b lkhir bghit votre avis f hd les voitures, o chkon li hsan fihom en terme de consommation confort fiabilite..... ford fiesta clio 4 accent dacia merciiiiiiii bcp
Salut mes frère merci de me donner des conseil sur voiture c 4 ; 2 portes et le prix model 2006/2008. merci.
1-khouty bgit n3rf db ila kont wa9f f 2eme position ftri9 double voie o wahd 9asni mn janb a gauche chkon ali fih la faut
Slm les amis l9it wahde Hyundai i 30 modèle 2011 kilométrage 140000 ttes options sauf les jantes qui sont normales molaha gali 95000 dh est ce que c'est une bonne affaire ou non
Salam lkhout wach l vanne egr dial fiesta katnetoya bach le moteur irje3 puissant.
Salam bghit na3raf chno howa meilleur choix bin had jouj jazz 2009ou polo essence 2009? bjouj l9itom bnafs taman .merci bien
Salm a tous. svp j ai une 308 model 2010 et je compte la changer ou faire une reprise. quel voiture li ymkan nkhtar otkoun hsan man la 308 of les environ d 12000dh ola reprise onzid 30000dh. qu on penser vous svp
السلام عليكم عندي مشكل ف سيارة داسيا لوغان 2014 المشكل أن legwi dial mazot declare que reservoire presque vide malgré qu il est plein . tjr bola cha3la
Salam bghayt ndir l'automobile dyali xénon ykon mezyan o ma3raftch ina wa7d li ndir o ch7al prix dyalo lah yr7am lwalidin
Bonjour les experts.svp baghi n3erf lfar9 bin had jouj d les voitures f ts les cotés.o bach katnshoni? merci bcp
Salam ou3laykoum. bghyt nakhoud glc coupé ou gle meme kibanou liya ta9riban b7al b7al bhyt mankoum tfidouni f had lms2ala ?
Salam 3alkom je veux savoir votre avis sur une fiesta diesel date de mise en circulation 02/1018 12000km 120000dh,est-ce que le prix proposé est intéressant ?
أريد شراء سيارة وحائر بين المازوط و ليصانص علما أنني أقطع 15كم يوميا
Salam tout le monde, je cherche des avis sur la voiture citroën c4 modèle 2005, 2006, 2007 au maximum, carburant diesel. -les problèmes reconnus -sa consommation, combien de litres par kilomètre ? -disponibilité des pièces de rechange ? - le…
Slm.svp j ai.besoin de vs avis pr prix de vente d.une.peugeot 307 oxygo model 2006 tte option de sa gamme ....km 196000... très bien entretenu...combien j dois demandé ...merci bcp
سلام اخواني بغيت نعرف شحال تتكونسومي ديال المازوت عافاكم الناس اللي مدوزينها اجاوبوني
السلام عليكم اخوان كنفكر نشري طويوطا اوريس بغيت راى ديال المحترفين و المالكين اهاد نوع افيدوني شكون نوع مزيان و الموديل شكراا
Salamo3alaykom l khot lah ihfadkom chkon hsan tomobil kademarer b saroute ola tomobil kademarer b la carte merci d avance
السلام عليكم. لو تفظلتم شكون فالسيارتين افضل كليو ولا بولو من القتصاد البياس الاومبان الكونفور... volswagen polo essence vs clio classic essence شكرا.
Salam lah ykhalikom bghit na3raf une voiture i10 ch7al khasni nkhalas 3liha f l'assurance f l3am ; o chno hiya ahsan assurance f le service dyalha merci d'avance
Salm chnon ali hsan f hado fsaah et tout....... bagi nakhod gi lentre dgam essence et merci
سلام عليكم . باغي ناخد سيارة الله اخليكم عندي 65000 درهم نصيحتكم لي شكرا
Salam.. svp l9it Volkswagen golf 5 modele 2008 diwana 2012, disel 2l darba 224000km, wach maziana b 9 m , et bnisba lmoteur lifiha wach mzien wach fiable ou nn suite l kilometrage li darba .. merci d'avance