المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

شركة سكودا المغرب تطلق ثلاثة طرازات جديدة

  • 2024-09-10 | 102 | Ahmed Darouiche


أطلقت سكودا مؤخرًا في السوق المغربي ثلاثة طرازات جديدة بأسعار تنافسية للغاية.


أولاً، تعود فابيا إلى المغرب لتلبية احتياجات سكان الحضر الباحثين عن سيارة رشاقة وسهولة المناورة. وهي متوفرة بمحرك بنزين سعة لتر واحد، بقوة 80 حصان مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو 115 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي DSG من 7 سرعات. تماشياً مع شعار العلامة التجارية "Simply Clever"، فهي تتميز بالحيل الصغيرة والأماكن التخزينية المبتكرة على متن الطائرة. وهي متوفرة في المغرب بأربعة مستويات تجهيز "Active" و "Selection" و "Style" و "Edition Sport"، بأسعار تبدأ من 169000 درهم.

تعيد العلامة التجارية أيضًا إطلاق سيارة سكالا السيدان المدمجة، مع مقصورتها الفسيحة ومستوى تجهيزاتها المرموق، وهي مثالية للعائلات أو المهنيين. تتميز سكالا متعددة الاستخدامات بطول 4.36 متر وهي متوفرة فقط بمحرك بنزين توربو سعة لتر واحد بقوة 115 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي DSG 7 سرعات. وهي تشترك مع فابيا في نفس المحرك وتوفر نفس مستويات التجهيز: "Active" و "Elegance" و "Style" و "Edition Sport"، بسعر يبدأ من 199900 درهم.


أخيرًا، يعود طراز كامايك SUV الصغير لتلبية توقعات العملاء الأكثر تطلبًا، من خلال تقديم تصميم مرتفع عصري وتجهيزات تكنولوجية متطورة. مثالي لمحبي المغامرة، فهو يوفر ديناميكية قيادة جيدة ومساحة تخزين كبيرة. من حيث الميكانيكا، فإنه يستفيد أيضًا من كتلة أسطوانات 3 أسطوانات 12 صمامًا سعة لتر واحد بقوة 115 حصان مقترنة بناقل حركة DSG 7 سرعات. تتوفر أيضًا مستويات التجهيز الأربعة "Active" و "Elegance" و "Style" و "Edition Sport"، بسعر يبدأ من 228900 درهم.


في إطار رغبتها المعلنة في جذب المزيد من العملاء من النساء (70٪ من العملاء الحاليين من الرجال)، أرفقت سكودا المغرب إطلاق هذه الطرازات الجديدة بعروض تجارية جذابة، بما في ذلك قرض مؤجل يسمح بشراء سيارة بدون دفعة أولى. تهدف هذه الشروط المواتية إلى تسهيل الوصول إلى هذه التقنيات الجديدة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.

تقول ناديا كسيكس، مديرة العلامة التجارية سكودا: "نحن على يقين من أن هذه الطرازات الجديدة ستحقق نجاحًا كبيرًا لدى عملائنا". "إنها تمثل مرحلة جديدة في تاريخ العلامة التجارية وتشهد على رغبتنا في تقديم سيارات أكثر ابتكارًا وأداءً."