المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أومودا وجاكو تقتحمان السوق المغربي

  • 2024-09-12 | 4449 | Ahmed Darouiche

تدخل العلامتان أومودا وجاكو، التابعتان لمجموعة تشيري الصينية للسيارات، السوق المغربي. وقد تم إطلاق طرازيهما الجديدين رسميًا، وهما سيارة الكروس أوفر الحضرية أومودا C5 وسيارة الدفع الرباعي جاكو 7، وهما متوفرتان الآن في صالة عرض جديدة بالدار البيضاء على الكورنيش، بجوار صالة عرض بي واي دي.

تتميز السيارتان بتصميمهما الحديث وتكنولوجياتهما المتطورة ومحركاتهما التوربينية البنزينية، مع انتظار الإصدارات الهجينة والكهربائية.

تتوفر أومودا C5، التي تتميز بأسلوبها الرياضي، في نسخة واحدة فائقة التجهيز، وهي مجهزة بالعديد من أنظمة المساعدة على القيادة (20 نظامADAS متاح)، ومحرك توربو بنزين سعة 1.5 لتر بقوة 154 حصانًا، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار CVT.

أما جاكو 7، فيتميز بتصميمه القوي والرسمي. وهي مزودة بمحرك توربو بنزين سعة 1.6 لتر بقوة 194 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض 7DCT.

تحظى الطرازان بضمان لمدة 5 سنوات أو 150,000 كيلومتر، وحصلا على أعلى درجة وهي 5 نجوم في اختبارات السلامة الأوروبية Euro NCAP.

تندرج أومودا وجاكو ضمن ديناميكية النمو العالمية. وتعتبر مجموعة تشيري، التي تنتميان إليها، لاعباً رئيسياً في صناعة السيارات في الصين وتصدر سياراتها إلى أكثر من 80 دولة. ومع دخول هاتين العلامتين الجديدتين إلى السوق المغربي، تهدف المجموعة إلى جذب عملاء شباب ومتطلبين يبحثون عن سيارات تكنولوجية وصديقة للبيئة.

يتوفر أومودا C5 بسعر 285,000 درهم

يبلغ سعر جاكو 7 384,000 درهم