المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

جيلي المغرب توسع حضورها بافتتاح صالة عرض جديدة بمراكش

  • 2024-09-20 | 2 | Ahmed Darouiche

افتتحت جيلي، العلامة التجارية الصينية للسيارات التي تمثلها شركة باموتور التابعة لمجموعة جي بي إتش (كيا المغرب، بيريلي، بياساتي، هرتز...)، صالة عرض جديدة بمراكش، مما يعزز حضورها في السوق المغربي. تبلغ المساحة الإجمالية لهذا الفضاء الجديد 1500 متر مربع، ويتضمن صالة عرض بمساحة 800 متر مربع وورشة لخدمة ما بعد البيع بمساحة 700 متر مربع. يأتي هذا التطوير في إطار استراتيجية أوسع تهدف إلى توسيع شبكة توزيع العلامة التجارية في جميع أنحاء المملكة، مع هدف الوصول إلى 7 صالات عرض و 10 نقاط خدمة بحلول نهاية العام.

يمثل افتتاح صالة العرض الجديدة في مراكش مرحلة مهمة في تطوير جيلي في المغرب. ستتيح للعلامة التجارية تقديم تجربة شراء وخدمة ما بعد البيع عالية الجودة لعملائها، في بيئة حديثة ومرحة. وتبرز جيلي نسبة عالية من رضا العملاء، ويرجع ذلك أساسًا إلى خدمة ما بعد البيع السريعة وتوفر قطع الغيار المضمون.

تضم مجموعة السيارات التي تقدمها جيلي في المغرب حاليًا سيارة الدفع الرباعي الحضرية جي إكس 3 برو، وسيارة الدفع الرباعي المدمجة كولراي، والسيارة الكهربائية كروس أوفر جيومتري سي. وتستفيد جميع هذه الموديلات من ضمان لمدة 6 سنوات أو 200 ألف كيلومتر، مما يدل على ثقة العلامة التجارية في جودة منتجاتها. ومع هذا الافتتاح، تؤكد باموتور ومجموعة جي بي إتش على طموحهما في أن يصبحا لاعبين رئيسيين في السوق المغربي للسيارات.