المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

عودة أسطورية لـ رينو 4 في صالون باريس للسيارات

  • 2024-10-15 | 6 | Ahmed Darouiche


زار موقع "مُحرك.ما" معرض باريس الدولي للسيارات 2024 الذي افتتح أبوابه اليوم، ليحضر مفاجأة كبيرة لعشاق السيارات والحنين إلى الماضي: عودة الأسطورة رينو 4، ولكن هذه المرة بمحرك كهربائي بالكامل.

هذا الطراز الأيقوني الذي كان حاضرًا في حياة المغاربة منذ الستينيات وحتى الألفية الجديدة، أعيد تصميمه ليناسب متطلبات التنقل المستقبلية مع الحفاظ على سحره القديم.

تتميز النسخة الكهربائية الجديدة، المخلصة لروح رينو 4 الأصلية، بتصميم ريترو مع لمسة عصرية. يجعلها سقفها القابل للفتح كهربائيًا ومرونتها الداخلية سيارة عملية وممتعة في القيادة على حد سواء. وتحت الغطاء، يحمل محرك كهربائي مماثل لذلك الموجود في رينو 5 (120 أو 150 حصانًا مع بطارية بسعة 40 أو 52 كيلووات ساعة)، وسنقوم قريبًا بتجربته على موقع محرك.ما، ليقدم أداءً ديناميكيًا ممتازًا مع احترام البيئة.

بعد أن تم تصنيعها لفترة طويلة في المغرب في مصنع السوماكا، تعود رينو 4 بقوة في نسخة كهربائية مصممة أيضًا مع التركيز على الاستدامة، حيث تبلغ نسبة إعادة تدويرها أكثر من 88%.

وقد لاقت رينو 4 الكهربائية، المعروضة في جناح رينو، إقبالًا كبيرًا من الجمهور. هذا الطراز الذي يجسد التاريخ والمستقبل للسيارة على حد سواء، يعد بوعد بجذب قاعدة عريضة من العملاء الذين يبحثون عن سيارة كهربائية أصلية وجذابة.

بمدى يصل إلى أكثر من 400 كيلومتر، ومن المحتمل جدًا طرحها في السوق المغربية في المستقبل القريب، فإن رينو 4 الكهربائية ليست مجرد سيارة، بل هي آلة للسفر عبر الزمن، رمز

للتنقل الكهربائي الميسور والمرغوب فيه بسعر يقدر بحوالي 35 ألف يورو.