المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

Michelin يفتتح أول مركز Tyres & Services له في الدار البيضاء

  • 2024-06-27 | 11 | Ahmed Darouiche

تعزيز التزام ميشلان بالمغرب مع افتتاح أول مركز Tyres & Services في عين السبع

الدار البيضاء، 20 مايو 2024 - عززت ميشلان، عملاق الإطارات العالمي، التزامها بالمغرب من خلال افتتاح أول مركز Tyres & Services (MT&S) لها في عين السبع بالدار البيضاء. يأتي هذا المركز، بالتعاون مع شريكها المغربي الدائم DMA (Diffusion Motocycliste Automobile شريك منذ عام 1988)، ليمثل بداية خطة توسع متعددة السنوات تهدف إلى تقديم خدمة صيانة سيارات من الدرجة الأولى للمغاربة.

يقدم مركز ميشلان مجموعة كاملة من خدمات الصيانة مثل تغيير الزيت، وتغيير الإطارات، والفرامل، والتعليق، وتكييف الهواء، وصيانة البطاريات.


حضور قوي في السوق المغربي

يعزز افتتاح مركز Michelin Tyres & Services في الدار البيضاء تواجد ميشلان في السوق المغربي. تتواجد العلامة التجارية بالفعل في العديد من المدن الرئيسية في البلاد، بما في ذلك الرباط ومراكش وطنجة وأغادير. تلتزم الشركة المصنعة لمطاط الإطارات بمواصلة توسعها في المغرب وتقديم حلول صيانة سيارات مبتكرة ومستدامة للمغاربة.

تجدر الإشارة إلى أن ميشلان هي شركة رائدة عالميًا في تصنيع الإطارات والمواد المركبة عالية الأداء لجميع أنواع المركبات وجميع أنواع القطاعات (الطرق، والبناء، والطيران، والصحة). منذ أكثر من 130 عامًا، تتواجد الشركة التي نشأت في وسط فرنسا في أكثر من 170 دولة وتوظف أكثر من 114000 شخص حول العالم.