Bnj lkhout lah yjazikom bikhir bghit nakhod golf6 ina version li mazyana w b ch7al prix max merci
Salam 3alikom svp si c possible ana jehd diali 9 milion kant 3endi golf 4 ou daba bghit nbedel b chi tomobile 8ch dariba 1500 ou tanfeker f chi Bmw serie 3 model 2004 wla chi accord 2005-2006 ila kan momkin l avis dialkom wla kaina chi tomobile khra…
Salut . clio 3 essence clim airbag jant all .130000 km li demande 57000 dh . chno n le prix monassib dyal had clio ? الله يرحم الوالدين
Salam alikom svp bghit li yjib lya voiture mn fes l errachidia. ch7al yjiboha lya f dépannage ?? kayn chi solutuion a part dépannage ??
Salam bghit chi ma3lomat 3la Ford mondeo modèle 2003-2006. bkhosos disponibilités de pièces de rechange et consommation. jazakom llah khayr.
Lhoti lmokhtassin lah yrham lwalidin 3andi chi ta9ti9 (ta9 ta9 ta9 ) fach kankonkanhs bih f derection ila kont f chi pist aw l3abt bih liman wchmal kaytsma3 mzyn min ghaykon lmochkil lah yrham lwalidin
Slm j ai trouvé une clio essence 2010 darba 130000 km.clim abs jant aliminion dariba 350dh il demande 57000 . ch7al ne3tiih ? chno howa taman monassib ? الله يجازيكم بخير
Salam je cherche un poste tactil pour alfa romeo 147 model 2008
Salamo alikom chabab 3andi likom sou2al en cas de panne wach ntassel b assurance li dayer bach yssifto li dépannage ? o li 3ando ay ma3loma de plus concernant assurance particulier yfidna biha allah yjazikom bikher hit vraiment je sais pas comment ça…
السلام عليكم بغيت ناخذ سيارة واحايرة لقيت واحد سانبول موديل 2009 شحال الثمن المناسب و شحال الكونسوماسيون ديالها و شنو الراي ديالكم فيها علما…
السلام عليكم.بماذا تنصحونني ميزانية 30000 dh .اريد اقتناء سيارة مستعملة وعنديم مسافة 100كلم كل شهر.
Salam 3alaykom al ikhwane wach consommation moyenne li tat aficha f ordinateur de bord tat tkon exact oula nn? allah ijazikom bikhir
Salam alikom. andi credit gratuit d voiture haysali f 2018 w bghit nkhlso daba cash (mazala lya 4.5 mlion) wach tbghi la banque ??? wach hayzido 3lya chi haja ?? merci
سلام عليكم إخوان لقيت هاد بولو مازوط بغيت نعرف ثمن لمنفوتوش فيها الله ينوركوم http://m.avito.ma/ad?id=17159755
1) chnou hia la meilleure sedan li n9dri nchri b un budget de 20 à 30m? wakha matkounch toutes options walakin matkounch khawia. de préférence boite automatique 2) wach y9drou ydirouli une remise la chrit par exemple 9 voitures identiques w chhal…
Salam ellah ikhalikoum megan automatique wach hssen mn manuel o la fhal fhal bghit n3raf les avantage dyalha
Salam alikom, ana 3andi un petit budget : 30000 dhs, l9it wahd uno essence n9iya modèle 2000 , wach had la voiture bonne affaire f la consommation ? merci
Que choisir avec le prix de 60000dhs: - clio campus essence mod 2012 - 206+ essence 2012 -toyota yaris essence mod 2009
Bonjour les experts . avec un budget entre 50000 dh et 55000 dh, un trajet journalier de 20 km .quelle voiture essence serai une bonne affaire pour mois. et merci d'avance.
Bns nos experts, j'ai un budget de 80000dh quelle voiture diesel que vous me conseillez sachant que j'ai besoin d'une grande voiture pour des routes difficiles merci
Avec le budget de 60000 dhs que choisir entre: - 206 plus essence mod 2012 -cliocampus essence mod2012 -toyota yaris esse mod 2009 - Honda jazz. mrc d'avence
السلام عليكم.بماذا تنصحونني ميزانية 30000 dh .اريد اقتناء سيارة مستعملة وعنديم مسافة 100كلم كل شهر.
بغيت نعرف شنو هي المشاكل لي كاينة فبوجو 307(2002-2005) و ميغان 2 (2002-2005)
Salam tout le monde. j'aimerais avoir toutes les informations sur cette voiture Mercedes 190 diesel 1- le modèle le plus performant 2-la consommation 3-le nombre des cheveaux 4- fiabilité 5-les pieces de rechange sont-elles disponibles et partout…
Salam ikhwan smho lya lah ijazikom l9it wahd partner b 45000dh model 2001 momkin fidoni ktr lah irhm lwalidin
Salam allah yjazikom bikhir si c'est possible votre avis sur cette voiture en general,et sur cette annonce en spécifique . http://m.avito.ma/ad?id=17172583 j'hesite entre Bmw 320 d et l'accord diesel . veuillez bien l'éclaircir…
بعدالسلام والتحية ..احيطكم علما انني من قراء...هذا المنتدى الجميل...لكن اليوم وجدت نفسي مرغم على طلب الاستشارة..فما خاب من استشار..ما اللائق…
Bonjour les experts; je voudrais connaitre les avantages et défauts de la fiesta vi (model +2011) essence, surtout la fiabilité et la consommation urbaine. et quel est le prix à ne pas dépasser pour cette voiture. merci beaucoup aux experts qui…
Achno ra2y dyalkom f Audi a3 model 2007 kif dayra f la performance et la consommation w ch7al l prix li manfotouch fiha ila kan momkin
Salam al ikhwan chi ma3lomate wa anwa3 golf 4 wal far9 li fihom wq ckon ahsan modele ...