سلام عليكم الاخ حسام والاخوة هنا تايشكرو فهاد السيارة وانا بديت تانقلب عليها مدة هادي وللاسف قليلة بالزاف تانهضر على الموديل الجديد لي…
Avis dialkom khouti ama hsan f hado o chkon li rkhes d vidange o piece o lpapier o kolchu khoti layrhem lwalidine
Avec un budget de 175 000 dhs quel est le meilleur choix le clio 5 ou l'opel corssa(en moyenne gamme)?? et merci d'avance
Assalam 3alaikom ikhwan l9it grand punto 2010 b 6mil, megane2 2005 dewana 2011 b 5.7 mil et Toyota auris 2008 b 6.4 miĺ bghit n3raf chkon 7ssan. o chkon 7ssan f had les troix voitures en général.
Salam, j'ai trouvé une Kia sportage 115 ch modèle 2020 , 28000km .son propriétaire me l'a laissée avec le prix de 190000 dh. sachant que je me déplace en ville et je voyage à marrakech ou à fès uniquement pendant les vaccances (je suis…
Bonjour à tous, svp, je veux acheter ma première voiture pour un budget max de 100 kmad. qu'est ce que vous pouvez me conseiller comme voiture? bghit chi wahda tkoune tsbar chwiya pour des trajets f la ville et pour le voyage aussi. une yaris meziana…
Salam bit nakhod tonobile o bit n3raf bach tnas7oni bin peugeot2008 2020 o Kia sportege 2020 merci
Salam ikhwan, bghit nchri chi tomobil diesel occasion, budget diali 11m-12m, bghitkom tfidouni, wach n9lab 3la chi accent olla fluence, olla ila kan chi modele akhor hssan proposiwh 3lia, allah ijazikom b lkhir
Bonsoir besoin de votre avis concernant les points suivants confort consommation prix
السلام عليكم الاخوان من فضلكم والله يجازيكم بخير عندي بادجيت بين 8و 8.5مليون آش تقدر تجيب ليا من انواع طموبيل مازوط موديل فوق 2010 .وراق…
السلام الاخوان عندي مشكل ف جولف 6،صوت يصدر حسب قول الميكانيك من فولا موتور ،هو تقرقيب يظهر فاش كنشغل المحرك ولكن كيختفي عند الضغط على…
Mhtaja chy conseil a propos d achat de voiture neuve : budget ne depasse pas 170000 makrehtsh tkon automatique et sport
Bonjour chabab j'espère que vous allez bien bref j'ai besoin de votre aide et expérience j'ai planifié d'acheter ma première voiture neuve, pour un trajet de 7km ( travail-maison) la même ville. donc b9a li le chois entre les 2 citadines i10 et…
السلام عليكم، أنا مقبل على شراء سيارة مستعملة إن شاء الله. بغيت نعرف الآراء ديالكم على Seat leon fr بصفة عامة. واش ما معروفش عليها شي مشاكل…
Salam la communauté, j’ai besoin d’acheter une voiture (ma première voiture) avec un budget max de 60 000 dhs. svp avec ce budget je prends une i10 ( bach ntla9 yedi f sogane ) ou un autre modèle ? chno lfar9 bin ila kanet essence oula diesel ?…
Salam khoti vos avis sur Suzuki alto essence 2007
Salam les experts, awalan rani 3arf ana had joj machi nafs segment mais ach ban likom bnisba budget 14 ? chkon hsen la famille o li tsbr o pièces mafihch mochkil o confort ? et merci
Salam l9ite Honda civic model 2008 prix 70000 achno tnashoni
Allah ikhalikom lkhout l9tit une Peugeot 308 model 2012 n9ia o darba 170alfavec un prix de 85000 mad, ach banlikom fiha? merci
Slt, je voudrais savoir la fiabilité de la motorisation hdi sur la Mini one 2010 et aussi la consommation. merci d’avance
Salam, 3afakom ina liquide de refroidissement tns7ouni bih ykone meziane? 3ndi Hyundai i20
Bonjour, si vous permettez, je cherche l'huile moteur de bonne qualité pour ma Honda civic 2008 1.8 ivtev bva parcourue 181.000km. une autre question, au matin lorsque je démarre la voiture, j'entend un bruit un peu fort à l'échappement, une fois…
سلام خوتي لقيت بوجو 607 موديل 2005 ثمن 5.5 ديوانة 2011 ديازيل بغيت الرأي ديالكم الله يحفضكم
Salam 3likom, stp bghit n3rf ch7al wasla Hyundai accent model 2017 f so9, l9it wa7da b 10m 2éme main, walakin mdroba mn l9dam (fiha darba bayna) chno ban likom stp? et merci
Salam alaykom , bghit nakhod une voiture essence fhodod 50000 dh li tslah ltri9 ou l39abi . ana kheddam fmenta9a jabalia fetta3lim. 3andi maximum 100 km chaque mois et fessife kanssafer chwiya. votre avis et merci.
من الأفضل من فضلكم محرك dci أو hdi
Salam ikhwan.bghit l avis dyalkom f polo diesel 2002 6 chv prix 55000
Salamo 3alaikom je veux acheter une voiture Nissan diesel micra modèle 2018 s'il vous plaît est ce que c est un bon choix en côté consommation, confort....et combien le prix ? lah yarham lwalidine
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ch7al wasla golf 6 2 litre 6ème modèle 2010 dèdouanè w chno l7ajat li n9elebhom mzn mnin nebghi nechri et merci d'avance
Salam ikhwan ana 3ad chrit wahd ibiza 1.6 diesel 2014 darb 100000 km wbghit n3rf chno nbdl fiha wnaw3 zit vidange li ndir liha m3a les frais ila kan.momkin wachokran likom