Salam khouti 3ndi Dacia logan 2007 wllat kat9ttar zit man souflia dial cremaillere gali m3llm nbdalha .. bghit nswallkom : * taman dialha fjdid w f l occasion ? achno li 7ssan ? * wach ila bdalltha katsda9 ola la ?
السلام عليكم الاخوان بغيت نسولكم خديت واحد السيارة citroën c3 2008 essenceشي 15 يوم دبا ولكن المشكل لي لقيت فيها انه الى تعطلات مخدماتش ولا فالصباح…
Ikhwan ahsan citadine economique dyal mskin fjdid fconfort equipement securite prix de revente alah yjazikom blkhir
Qui est ce que vous en pensez de Hyundai i40 model 2014 parcourru 190k et je veux savoir s'il y a des défauts connus pour i40 merci d'avance.
Salam ikhwane 3afakom bghit n3rf ra2y dyalkom f clio 4 model 2018 talbin fiha 130 000dh. la consommation dyalha wach faible ? achno ban likom nz3am fiha?
Bsr les amis, depuis ce soir sur ma 3008 allure 150ch qui vient juste d'avoir 1 mois et 3000 km le passage de la seconde vitesse à la troisième provoque un accoup , pareil en mode manuel, qui a une idée de ce que cela peut etre en attendant que…
Salam. j ai tombé sur une Hyundai accent de 2008 avec clim airbag et abs. 204000km au compteur et il parait n9ia sur les fotos prix demandé par son proprio : 65000 dh
سلام الاخوان. بغيت نشري واحد اوبيل ميريفا ,2014 . ب8مليون. 6الخيل.نقية لداخل. عفاكم إيجابيات وسلبيات ديال هاد النوع؟
Salam pourquoi la consommation creta est plus que tucsson mm que le moteur tucsson 1.6 et plus lourde que creta 1.5 ?!
Mr houssam votre avis sur hiyondai elantra mod +2008. te la recommonde bq. men na7it siyana o pieces
Salut la communauté, j'ai une question pour les personnes assez expérimentées, j'ai une c-elysée fin 2016 100k km (ma première voiture) en parfait état.je me demande si je la vends combien m'apportera-t-elle ? sinon une reprise avec une focus 2013…
Bonjour; j'ai un budget entre 250.000 et 300.000 dh et je veux acheter une voiture suv que ce soit occasion (locale ou importée?) ou neuve avec 3 caractéristiques importantes pour moi : - économique (consommation, pièces et entretien) - fiable…
Salam 3alikom ana khdit Ford focus 4 jdid hadi chi 2 mois w3ad ktachaft bali trappe gasoil makatsadch wakha kansad tomobil lah ikhalikom li sba9lo w9a3lih haka wala 3ando lhal lhad lmochkil ijawbni wjazakom laho khayr
Salam les experts bchhal it9am l ajout dyal les vitre arrieres automatique f une Toyota 2017
Slm les amis bghit nswl 3la Audi a4 midel. 2001 2002 2003 2004 tdi wach mzyqnin wach pieces dtlhom bhal golf tdi wchha taman dyal had la voiture et merci
Salam svp vous sur Peugeot bipper familiale khalaha molaha akhir taman 6.5m 165k km mafihach la clim lah yejazikom kif dayra wach taman mazain nb : ana nesta3maleha pour la famille et un navette journalière de 16km aller aller-retour merci d'avance
Salam alaykoum svp b budget dyal 10m chnou la voiture diesel li ne9der njib biha bach tnes7oni merci d'avance
Bonjour chers experts, vôtre avis par rapport à une Hyundai accent model 2017 diesel - 82000km avec un prix de 10m. que pensez-vous de ce prix? est ce une voiture fiable? merci.
Salam afakoum j’ai trouvé wahed Hyundai elantra 2018 boîte automatique 87000 km a 140.000 svp wach mazyane allah ijazikoum bikhir
Salam khouty llah ikhallikom brit chi nasaeh 9bal man nchri touran occasion -kilometrage -prix - prix entretien (pieces de rechanges wach moujoudine , at3ab l mecanicien...) -option ou non - و -و -و merci
Bonjour les experts, svp vos avis sur Fiat punto ses defauts et ses aventage. merci d'avance
Salam khoya momkin chi nassi7a 3ndi 19 chamade essence model 90 dewana 2000 bghit nbedelha nakhod Mitsubishi lancer model 2001 wach mziana f consommation w lpiece wach mojoud obtaman m39oul bach tnas7ouni
Salamo 3alikom khdit kawkawa 220 model 2005 automatique sport chi ma3lomat 3liha lah yjazikom surtout pour la prévention de la boite automatique .
Salam expert bghit ne3ref les avis dyalkom b khosos Bmw 525tds e34 3la hsab qualite, confort, piece de change, consomations, wec bon affaire wla mauvais affaire. llah yjazikom bikhir ila mnshoni wech ntwkel nakhod had Bmw 525tds wla ndir bna9es.
Salamou alikoum allah yjazikoum al ikhwan je vais commencé une nouvelle carrière à la zone franche de kénitra et je cherche à acheter une voiture d’occasion tkoun économique et avec abs, clim et régulateur de vitesse. sachant que je peux pas…
السلام عليكم ماهي عيوب ومميزات Bmw x6 مستعملة
السلام عليكم الاخوان وش كاين شي وكالة بيع السيارات المستعملة كتبيع السيارت بالتقسيط مثلا نعطيها 4مليون ونصفوالباقي يقسمو طريطات على حسب…
السلام عليكم ، الله يخليك بغيت شي توضيح الى ممكن ، كان وقعت واحد الحادثة سيارة مع راجل، بغيت نعرف شحال ديال الوقت باش كياخد المصاب التعويض…
السلام عليكم بغيت نسولكم على التعويضات في حالت كسيدة ديال طوموبيل تقلبات بوحدها او فيها لصورانص عادية واش الاشخاص لي راكبين يقدرو يستافدو…
Salam 3alaykom. l9it msmar f pneu arriere ( pneu acheté neuf il y a un an, darb 8 000 km). nsaybo wla nchri 2peus jdad?