شحال نعطي ف فيات تيبو هاتشباك 2018 ضاربة 71000كيلو اوتوماتيك فيها كلشي وشكرا
Ikhwan bghit des infos 3la Ford focis 2009 momayizat dyala wl3oyob kadalik wach tnes7oni biha prix bin 8m w 9m
Je veux que vous me disiez ce qui est le mieux une voiture à vitesse manuelle ou automatique. j' hésite entre ces 2 voitures. merci
Salam, ch7al ne3ti f Seat ibiza essence 2017 w darba 65000km ? w kidayra f consommation svp ?
السلام عليكم عندي واحد المشكل وهو انني ماتانسوقش بالزاف يعني غايخصني غا ايصانص المشكل هو انه البودجي ديالي هو بين ثمنية وتسعود تالمليون…
Bonjour svp je suis perdue je souhaite prendre une voiture budget maximum 25m critères: fiabilité, sécurité et confort, robuste, 6cv, conso raisonnable et un coffre assez grand on m a conseillé la Skoda scala, la Seat arona, mais je suis toujours…
Salam tanfker nchri Volvo s60 diesel modele 2014 wbghite n3ref li sakn fmarrakech w3ndou had lvoiture wach kayn les pieces dialha fmarrakech ? wwach ghalyine bzf ou nn ? ou wach kayn des mecanics tayfhmou liha wla ipa khssrate darori la maison ? bghit…
السلام اخوان عندي مشكل ديال واحد الصوت كيبان فاش كنديماري جولف 6 اشنو هو السبب الاخوان حفظكم الله
Salam vous avis sur Peugeot 307 diesel model 2007 avec 220k km (moteur et pieces de rechange) et merci d'avance
Salam, merci bcp pour tous les infos. ana 3andi Fiat uno essence modèle 2000 o db bghit nakhod chi voiture budget max 50000dh kandir navette dyal 10km aller retour chaque jour o navette 300km chaque mois. stp bach tnas7oni wech diesel wla essence o ina…
Svp les avis dyalkom concernant jetta 2015 tdi 1.6 boit a vitesse manuelle prix d'achat 140.000dh wach mzyana choi hssen wach manuelle wla automatique sachant que la majorité du temps me seruits dans la ville
Salam, ch7al ne3ti f Peugeot 208 diesel 2017 darba 75000km w machi 1er main ?
Bonsoir tt le monde svp je cherche un atelier de qualité pour la réparation et le changement de pare brise à marrakech. j'ai cherché sur internet et j'ai trouvé carglass et glassauto express svp vos retour sur ses deux entreprises ? merci…
Salam khoti . lkit passat 2008 essence 11 ch bsaraha 3jbatni mais bghit vos infos 3la consommation dyalha et mécanique. merci d'avance.
Salamo alikom, bdalt lbomba dyal lmazot ltomobile man ba3dma l9itha tatla9 lhdid otadrob les injecteurs, omabadaltch les injecteurs. man nhar bdaltha otomobil tatla9 dokhan khal chno yamkn ndir bach mayb9ach ochno sbab. (seat 2018)
Salam les experts lah ikhalikom bghit nswlkom 3la c4 chft wahda model 2007 darba 160000km saraha 3jbatni mai mli sawalt 3liha wahed sayad kaybi3 oychri f les auto gal lia Citroen kamla nba3ad 3liha wana saraha hart bghitkom tnawroni wach maziana had c4…
Salam, s'il vous plaît votre avis sur duster trophy nouveau modèle. et laquelle est meilleur : duster ou Crossland ? merci d'avance pour vos réponses.
Svp begit nakhod tomobil max 6m chkon lehsan mabin had les marque andi trajet dail lekhadema 14 km aller-retoure et mara mar kansafar diesel: citreon c4 renault megane 2 dacia logan essence : picanto clio campus fait punto mecri d'avance
Salam 3alaykom svp ach ban likom f prix dial wahed Peugeot 208 2016 darba 93000km taleb fiha molaha 87000 dh ? machi un peu prix na9es ?
Salam khoti, bghitkom tfidouni f chra dial tomobil occasion, 3ndi budget dial 11m o chi haja, bghit chi tomobil fiable o économique, bghitkom tnshoni achno n9dar njjib b had l budget, allah ijazikom b lkhir, wach Renault fluence mziana wach n9dr nl9a…
Salam alaykoum les amis, j'ai un budget de 95 000 dh maximum, et je souhaite acheter une voiture d'occasion (men ghir franca), bghitha tkoun : - gasoil - automatique - sièges derrière ykono was3in - faible consommation ina we7da tness7ouni biha? merci
Salam vos avis svp sur l'opel astra 2012 toute option moteur 1.7 , prix 105000 , kidayer l moteur et wach le prix meziyan ?
السلام عليكم المرجو أن تفيدوني بالنسبة لسعر داسيا لوجان نصف عمارة الثمن هنا في الموقع 11940dhوملي كنعيط لداصيا كيقولو 12900dh معرفتشي علاش هذا…
Salam svp pour une Ford fiesta 2017 diesel , darba 136000 km ,b un prix de 90000 dh .ach balikom prix mezian ? sinon chhal prix dialha ta9riban?
Salam lkhot inchalah je vais acheter ma premiere voiture, stp achmn voiture bva n9dar nakhod b un budget dyal 90000dh ? ina voitures vous recommendez? makrahtsh nal9a chi clio 4 mais je ne pense pas hal9aha b had taman merci :)
أنوي إن شاء الله شراء سيارة عائلية مستعملة، لا تتجاوز قيمتها 85000درهم، أرجو أن تتفضلوا علي باقتراحاتكم ونصائحكم إخواني في هذا المنتدى…
Je souhaite acheter une voiture familiale neuve répondant aux critères suivants: -spacieuse avec un grand coffre -robuste -bonne tenue de route -economique -pièces de rechange disponibles par tout veuillez m'aider à faire ce choix , sachant que le…