السلام عليكم. بمبلغ أقصاه 75000 درهم ما نوع السيارة التي تنصحونني بها. شكرا جزيلا
Chno zit li ndir clio classic 1.2 essence 2008 200000 km moteur kybn n9i merci
سلام خوتي بغيت نستاشر معاكم بغيت ناخذ سيارة série 3 320 ايصانص واش مزيانة ولا لا ولا سكودا او جولف 6 احسن منهم بغيت نجرب ايصانص الثمن ديالي 9…
Salut. n9es lya chwya antigel original dyal la maison. achmen marque nzide ikon haja mzyana. wach momkin ndir antigel concentré direct bla mankhelto m3a lma? merci
Salaam ikhwaaan bghiiit n3raaf ra2ykm f corolla 2006 8ch en cotte consommation et pièce rechange u moteur dyalaa laah yrhaaam lwaalidiiin c'est urgent merci d'avance
Bonjour. je vous demande votre avis sur l'achat d'une citadine Toyota yaris 3 essence (2017-2019) ou Renault clio 4 diesel (2017-2019) avec un budget de 100.000 dhs. 14000 km/an à peu près. toutes vos suggestions sont très souhaitables. merci beaucoup.
Bghit n3raf wach polo sedan 2005 diesal zwina wala la
السلام عليكم اخواني الاعزاء ارجوا الاستفادة من خبرتكم في سيارة الفيات اونو برازيل . سيارة موديل 2006 استعملت طاكسي واشتريتها وعندما أردت…
السلام عليكم اخواني اريد شراء سيارة هيونداي اكسنت 2006 و اريد معرفة كل مايتعلق بها من ناحية الموتور و استهلاك المازوت و اثمنة قطع الغيار و…
Salamo alaykom wach 3adi Hyundai i 10 modèle 2010 darda 170000 km katkonsomi 8 litres/100 km ? fin kayn lmochkil ? merci d'avance les amis
Bsr les expert j ai besoin que vous me renseignez.je vx acheter une clio 4 j ai rendez vous avec le vendeur mardi.on parlait au tel tt al h mais htal lakher il m a dit que mam khalsxh l assurance je doute que kant deja dial location
السلام عليكم اشتريت هدا الزيت من la maison بيجو لاكن ليس مكتوب عليه انه صالح ل بيجو سيارتي بيجو 508 1.6 diesel 2011
Fiesta 2016 .. 120000 km .. diesel .. prix 95000 dh ... trend ... nz3em ola la ??!!
السلام عليكم اريد استشارة جزاكم الله خيرا فيما يخص السيلرة التي انوي بادن الله شرائها وقع اختياري على نوعين من السيارات هناك داسيا لوكان…
ماهو الفرق بين tdi باللون الفضي و tdi باللون الأحمر ؟
Bonjour les amis je voudrais savoir le prix raisonnable pour cette vw polo : vw polo boite automatique 7 rapport motorisation 1.6l diesel modèle 2011 dédouané 2016 140.000 km tt option sauf le toit li makaynsh o svp shnu mashakil li kaynin f polo…
Bonjour les experts, pour un jeune de 26, j'ai un budget autour des 100 000mad, ça sera ma première voiture inshaallah.je suis sur le point de construire une famille,ainsi la fiabilité en route est mon premier souci .je ne considère par la revendre…
اريد شراء سيارة مستعملة، يقول صاحبها انه عشرها باسم والدته ( تقاعد ) لذلك هو يبيعها عن طريق الوكالة. مارأيكم ؟ هل من مخاطر ؟
Salam 3alaykom les experts wahd ch'har daba ghsalt le groupe kaml we hayadt lma dial radiateur we dert antigel hepu rose mélangé b 4 l eau distille. drabt semana l9it lma wla louno 3adi.. wach normal matayb9ach rose mli taydor fl moteur ??
Bonjour , je demande votre avis sur la nouvelle Hyundai i10 2012 , dont le coté de la motorisation , de la consommation . veuillez me donner vous conseilles ????????????
Salamo 3likom ch7al na3ti taman f had tomobil wa chokran dacia sandero stepway 2011 kilometrage 130 000 tout options
السلام ال الوحد بغايعرف عدد الاحصنة تاع الموتور واش 110 بالنسبة لكاشكي او 130
Salam les experts bghit nchri tomobil occasion mais khaft ntih fi chi wahda kanet dial location.kifach ghadi n3raf wash kant dial location ou la la .et hta le kilometrage bach n9dar n3raf le chiffre lha9i9i et merci d avance.
Salam les experts bghit nakhod chi fiesta essence model 2013-2015 wbghit t3tiwninma3lomat 3liha 3afakom bkhossos consommation , pièces de rechange, puissance moteur wchmn moteur fiha wach 60 cv wla 70 mohim nawroni bma3lomatkom wa chokran
Svp le prix des injecteurs hyandai accent model2007 et merci d avance
Chno banliko f fiesta 2013 n9ya sbagha dar m3wd fiha parchoc essence clima n9iya walkin 200k km b 65000dh merci
السلام عليكم لاحظت مؤخرا بلي سيارات البنزيم الموديلات الجديدة تايخرجو فقط فالسيارات الصغار اما الكبار ماكينيش بحال مثلا 308 و i30 و الميغان…
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. جمعة مباركة عليكم. الله يجازيكم بخير بغيت نستشر معكم وناخد ريكم على بوجو 308، الاستهلاك ديالها بالخصوص،…
Slm l9it Opel corsa essence 2011 tout option 150k km n9ya b 65000 dh wch mzyana fiable o l pièces mojoud consommation merci
Salut les amis khasni des informations sur volswagen polo cros modèle 2002 wach mzyana f consommation pièces de recharge