Salam que pensez vous de la Citroen saxo en mode essence est ce que elle parmis les voitures economique concernant le cout du pieces qa rechange et la disponibilité
Salamo 3alaykom o jomo3a mobareka l ikhwan, bret ne3ref wach had classification s7e7a: tdi 90 tdi 110 tdi 100 tdi 115 tdi 130 tdi 150 wach les lettres en rouge dyal tdi 3indha 3ala9a b puissance dyal moteur ola la? chokran
Lkit wahd sandero mazot modele 06/2013 darba 73 alf km w talbin fiha 9,5 w hia tte option 9lbtha nkia nshoni chhal n3tih fiha? chokran alkhout
Saalmo 3alaykom, lah ir7em likoum walidin al ikhwan, momkin tcher7o liya far9 bin had les technologies : tdi, dti, hdi, sdi... jomo3a mobareka
Salut , j'ai une sandero mod 2010 tout option, je suis vraiment satisfait de la sandero le seul bémol s'est l insonorisation de celle-ci qui est son point faible. je m’oriente vers le neuf.mon choix s'est posé sur 3 voiture ( la focus ( sport),la…
Salam 3alaykoum bghit nsawalkoum 3la had lprobleme la voiture mab9atch kat accelerer. f lawal khassrat liha wa7d la piece electronique li kadfa3 lcarburant mab9atch katdemarrer apres lrechange la voiture wallat maziana mais le lendemain wallat t9ila…
Svq quelle entre les 2 Dacia logan. wach dci electronique et d65 normale classique ou b1 duoi??, et qui consomme plus d65 ou b1 dci . et chkoun li sahl g lentretien kter wsbar kter ???
Svp en voiture neuve? qui est mieux des deux?
Est ce ke une vw polo sdi 1ére main modèle 2004 ki a parcouru 119000 km diesel 60000 dh comme prix est une bonne affaire? wach ikder ikon lmoteur mtrafiki?
Salam ana hayra mabin 206 essence de 2013 64000km a 75000 et fiesta essence 2013 45000 km 3arfa bli pieces Ford ghali mais ama hsen f consomation w bach tnshoni ana makhdamach britha ri bach nwsl l wlidat l medrasa b3ida b chi 5km 4 fois par jour ya3ni…
Salam o 3alikom , svp bghit nsswlkom 3la la fiabilite ta3 c3(2006-2007) et la consommation f l essence et l mazote , et chkoon li 7ssen wach moteur 1.4 ou 1.6 ?! o ch7al manfoutch fiha ?! sachant que l9it wa7da mazot 1.4 2007 b 63000 dh ! et merci bcp pr…
Svp bghit Mini cooper essence automatique
Salamou 3laikoum. lkhout ana daba tan9elleb 3la chi lancer model 2009 ou lfo9 essence (1.5 9cv), mais 9lal les annonces dialha. l9it we7da taleb fiha moukaha 75000dh dernier prix, 87000km moteur meziane entretien autohall, chi dribat khfaf fe la…
Salam , bghit nakhod Bmw serie 3 320d 7ch !! ms ma3andich fikra 3la consomation dyalha , w assurance dyalha ! li 3ando chi fikra ijawbni , merci
Salam , inchaalah bghit nakhod Bmw serie 3 320d 7ch diesel mod2000 !! ms ma3andich fikra 3la consomation dyalha , w assurance dyalha ! li 3ando chi fikra ijawbni , merci :)
Salam mes amis, bghit nsawal 3la Mercedes 220 bgha yakhoudha lwalid mne europa o ydiwaniha, bach tnass7ouh o ina blad yakhoudha wach allemagne wla wakha yakhoudha mne l'espagne et surtout le prix bch7al ghat9am 3lih prix d'achat + prix dyal diwana o ina…
Svp li bgha ybi3 chnou kaykhalass o li bgha ycheri chno kaykhalass ? lah yr7am lwalidine
Salam mes amis jbarrt wa7ad 207 model 2006 diesel darba 122883 molahha khdaha en 2014 tableau de bord affiche défaut système antipollution a khirrr taman 7,5 chno ba like m merci
Svp je veux acheter une voiture neuve avec crédit matfoutch 15m. hayra bin punto ou Toyota yaris.. au début knt bagha picanto rkhissa w economik mais on ma déconseillé l'essence. 3ajbani yaris mais bantli qlila f triq kheft. w c une marque…
Svp je compte acheter une voiture neuve alors que je conduis pas encore 3ad bagha net3elem fiha. wach le test drive fait vraiment la différence wla ca sert à rien
Volkswagen fox essence mod 2007 90000km moulaha talb fiha 60000dh ana baghi na3téh 50000dh o bghit n3raf kidayra f lconsommation o l panne ? merci bcp ls amis
Salamo 3alaykom, une comparaison entre vw polo 6 ch vs vw polo 8 ch, quelles remarques lah ijazekoum bikhir?
Salamo alaikom lkit wahd Ford fiesta essence de 2009 w darba 29000 km hit molatha kant kadir biha ri les courses w tleb lia fiha 78000dhs w bezez nzlha l 72000dhs ach ban likom a khouti ? kidayra l consomation dyal fiesta essence? ana 3ndi trajet dyal…
Salamo 3alaykom, lah ijazekom bikhir 3indi joj as2ila khfaf draf: (1) wach couleur d'origine d'automobile 3indo chi rôle ola chi ifada ola la? si oui chmen couleur howa mezyan? (2) chno carrosserie mezyana l wa7ed yalah bda kayet3elem o bra itle9…
Salam 3afakom khouti Fiat siena deisel model 1999, 7cv , m3awda f sbagha b 34000 dh wach meziana aw la ? + wach peice dyala mojod orkhis ? + wach kair onpagne bzaf aw la ... lah yhfdekom
Salam; svp brit nakhod une voiture et makan3rfch fhad domaine mzyan brit n3rf pour un budget de 60000 dh ama hssen nakhod essence chi haja n9ya ola nakhod diesel wakha ikon lmodel 9dim chwya ? (chno les marques bach tneshoni f les 2 cas?)3ilman ani…
Salut à tout , je veux savoir est ce que les amortisseur arrière sont pris en charge par la garantie , j'ai un golf 6 sortie www au maroc elle est encore sous garantie , 77 000 km , j'ai un amortisseur en arrière usé , je peux l'avoir par garantie ou…