Salam likhwan, ch7al kilométrage bach ydar vidange tenant compte que drtlha zit dyal 5w40. autre question wach passat tmchi f piste sans problème wla 7adra bzaf?
Svp je veux savoir votre avis sur la nouvelle Peugeot 2008
Salamo aalaykom, chrit Dacia logan gasoil 3endha 4ans bghit nbedel liha les filtres carburant, huile et air m3a la vidange nakhodhom men la maison bla manrekebhom 3endhom ? merci à vous
Svp, vos avis sur Toyota yaris essence, o ama hsan fiha l'essence ola mazout??
Salut les amis j'ai besoin de vos conseils je veux acheter une voiture et j'hésite entre la giulietta 1.6 et la astra d'ocasion modèle entre 2013-2016. j'aimerai bien avoir une bonne comparaison entre les deux fiabilité consomation pièce de rechange…
Salam alikoum chabab , afakom wash kayen shi wahed sba9lo t3amel mea ald occasion w w mourabaha dial dar alaman yfedna et merci d'avance
Boujour svp vous me conseillez quoi comme voiture avec un budget de 8m 9m max, pour un déplacement 140km 3/4 fois par semaine route nationale, surtout fiable et eco
Salam je viens de prendre megane 4 occasion darba 76000 w dert vidange. le monsieur dar shell 5w40 galiya mezian pour megane 4...mais 9rit men ba3d par hasard fi internet que megane 4 fiha fap w khassa zite 5w30. ma question wach darouri narja3 n3awed…
Salam ikhwan ,chkoun li 3ando fikra 3la golf r-line li kayna daba 3and vw ,le pays de production et les prix o wach kayna chi pro fihom
Salam l9it Dacia sandero model 2010 premiere main .kilométrage 230000 .toutes options le propriétaire khelaha lya 60000 dh .ana 3tito 55000 dh .ach bane likom si elhachimi
Salam alaikum tout le monde, svp bghit swelkom 3la la fiabilité ta3 Ford fusion bva ? chokran
السلام عليكم لقيت واحد كيا بنزين 2008 فيها كليما زيجان لقدام سنطراليزي معاودة الصباغة وفيها واحد الضربة صغيرة فالباب اللور والروايد القدام…
Bonjour à tous , svp golf 7 toute option stronik (wakha ma3rfch ach ki3ni) toit ouvrant stationnement automatique freine d'urgence cuire , dsg (avec d'autres option ) mhm molaha zayd liha stationnement o freine d'urgence meme si machi gtd…
Salam les amis svp j'ai budget de 110 000.00 max je veux acheter une voiture megane 3 wla focus model 2013.chno nekhtar megane 3 1.9 wla 1.6 wla focus merci
السلام عليكم ورحمة الله، الله يجازيكم كل خير، أريد نصائحكم فيما يخص سيارة hyendei accent diesel, ما هو احسن موديل؟ انا الاستطاعة ديالي مابين 60000 تال…
Des info lah ykhalikom 3la had tomobile
السلام عليكم الاخوان، تنشري هد السيارة الا تفظلتو بشي معلومات ، كليو كلاسيك ديزل 2003 . الاستهلاك و الحالة العامةوالثمن. شكرا. ثم واش احسن…
Salam bghit n3raf wach vw polo (2003 - 2005) meziana o économique, o chno les problème li fiha ( pour un débutant )
Khouti les experts salam 3alikom bghit raykom f megane casquette w Peugeot 307 w citroën c4 chno ahssan whda fihom li mafihach machakil wbnsba l budget dyal 60000 hta 65000 chno ta9dar tjibli fhado diesel wchokran khouti
Salam ...svp votre avis sur hyandai ix35 model 2013..7ch: consomation+fiabelité+pièce de rechange ..et quel est le prix raisonable...
Salam ikhwan wach lachrit man carage kayna damana wataman maz1. wanghit nsawal wach 100000dh tjib chi duster mazyana wfin li7san duster ola clio 4 layar7am lwalidin jawnoni
Salam khouti. Hyundai accent 2008. ghir chritha ja le confinement. ob7okm lkhadma 9riba bazaf men dar 750 mètres. tomobile deux mois et demis ma3zmarha fatet deuxième. la7edt bda kikhroj dakhan k7al wila khadamt la clime kizid aktar. 3a9t bih mli…
Hyundai accent maestro 1er main 2016 bach7al na9dar nakhodha وشكرا
Salam bghit nswalkom lah ykhalikom 3la had tomobile kidayra wach mezyana f consomation o kidayra li3ando des info
Bonjour tt le monde svp meilleue huile moteur de vidange pour 208 modèle 2016 ? et merci
Salam baghi nchri wa7d Honda civic 2004 darba 164k f kilométrage fiha lkarwa dela chaîne salsla machi l3adya imta khasni nbdalha oche7al taman dyalha t9riban o yakma fiha machakil
Brit nachri pneu l clio4 w brit nsawal 3la had la marque wach zina wala la " waterfall " 7asboli 420 dh lwa7da
Bonjour la communauté, je compte acheter une voiture avec un budget max de 120 000 dh, j'avais le doute entre megane 3 2015 à 2016 la toute option ou gt line et la Ford focus première phase 2012 à 2014 version sport ou titanium vu qu'elle plus chère…
السلام الإخوان، بغيت نسولكم عندي لانافيط فطريق بسيط 12 كلم وبغيت نعرف اينا طوموبيل تصلاح للبيسط وماتكونش فايتة 45000 درهم
Svp qui est le mieux une duster edc ou manuelle et est ce que l automatique de duster est fiable et merci