Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

أبو زياد de Fes
Il y a 8 ans 2 401

اعادة الصباغة

سلام
عندى داسيا و فيها طبايع صباغة كاشفة كيما ف الصورة و بغيت نعرف واش بحال هدشي خاص الصباغة كلها تعاود ولا غير السقف و لكوفر لي مطبعين و التمن شحال ممكن اوصل و شكرا

Consultez tous les avis sur le sujet: اعادة الصباغة sur le forum voiture, automobile, bagnole  de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
0 j'aime
6 Réponses

Salam
photo makynache mais ila rire s9afe ol coffer kandane rire bo7adhom sahle it3awdo
mais toli howa li9olike achno kayne

أبو زياد de Fes
Il y a 8 ans ( 357)

شكرا لك سي حسام خويا الا تعاودات صباغة واش غادي تبان معاودة ولا على حساب خدمة الطولي حيت غير طبايع ماشي طوموبيل كلها

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
أبو زياد de Fes
Il y a 8 ans ( 357)

الصورة

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
Fadi faiz de Casablanca
Il y a 8 ans ( 221)

Had lablays li walaw hakda 7it tonobile déja fayta masbougha o ma msawbach mazyan, sbagha = ( bi- couche hiya la peinture + vérnis= protection de la peinture et effet de brillance
vernis t9achar 7it qualité dyalo na9sa

أبو زياد de Fes
Il y a 8 ans ( 357)

Khoya faiz tombil awel sbagha dyalha bach kharjat ww rer hya kant t7at f blasa kadreb fiha chamch fdok blays rer wach ila t3awdat sbagha wach radi tban tomobil déjà repeinté et merci

Fadi faiz de Casablanca
Il y a 8 ans ( 221)

Ma ghadach tban masbogha ila tsabghat f un four a peinture , 7awl tchof un garage mazyan

Répondre

Voitures d'occasion plus récentes

×