Salam alikoum bghit nakhoud une voiture bonne occasion o dakht vraiment ma bin had les choix surtout bghit tomobil li tsbor lia 208 pack édition 2017 45000 km ford fiesta trend plus 2018 49000km fidouni lah yr7am lwalidin
Salam tout le monde , j'ai beau chercher 3la une Hyundai i10 , mazal mal9ite walou , kanel9a ghir semssara , ya t-il un parc de voitures d'occasion pour la Hyundai i10 ? sinon , fine ne9der nel0a chi i10 tkoune meziana . merci d'avance pour vos…
Salam l ikhwan brit nakhod Hyundai i10 b 9al mn 50 000 dh model 2010 2012 chno ban likom f had khtiyar briteha l circulation fl mdina aller et retour lkhedma whd 20 km f nhar te9riban kidayera fl khedma dialha les pannes consommation...
سلام عليكم خوتي شكون فيه احسن العروض لشراء سيارة جديدة fin année اولا autoexpo casa
السلام عليكم كاين شي تغيير فهونداي اكسنت بين الموديل 2017 و 2019 شكلا ومضمونا والفرق بيناتهم ؟؟؟؟
Salamo 3alikoum khouti lwalid mab9ach y9ed ysoug loto dyalo w galouli khas darouri lwakala kaytlbouha l bouliss f tri9 wach momkin chi ma3lmoua 3la had chi wala chi wahed 3andou نموذج توكيل سياقة سيارة, lah yjazikoum bkher
Salam khouti ; je viens de chercher pour acheter une bonne voiture occasion confortable et puissants. je veux bien avoir votre avis sur la Skoda yetti qui'ils avantages et inconvénients. qu'il le prix idéal pour une Skoda yetti citadine 2012 et moins…
Salam o3alikom l9it i10 2014 3amra état mzyna gualiya 70000dh achno nadarkom fidoni lah yjazikom bilkhir
1) aujourd'hui 23:40 salam ikhwan afakom anidi Fiat uno essence 97 taykhrj zit mn joint cache soupape. wach darori ndiha mécanique d urgente ola ntsrkl biha ta okan nkon msali merci répondre
Combien ca coute la peinture des 2 parchoc pour une Toyota corolla milenium chez un tolier pro.
Salam lkhout, l9it wahd megane casquette dedouanée en 2013 hna f casa, mli bghit nchri 3nd siyd, galiya bli molat l voiture dartlih wakala bach ybi3 liha lvoiture o 3ndo lcarte grise dyalha, wach 3adi tchrii men 3nd had nass wlaa 7ssen tchof mol…
Salam les amis j'ai une Hyundai i30 2012 phase 1 o bdat kat3ya o jatni offre de reprise avec une logan 2014 full options nz3am ola lla
Salam lkhout,3ndi Fiat uno kant katkharraj lia zit mn motor,daba baddelt liha joint soupape . probleme li 3ndi daba ,kansma3 sawt dial renflement "ghennnn ghennnn" ,mli kankssiri o kayzid mli nkssiri,had sawt bhal ila 3ndi turbo ,wach hadi carda wla…
انا عندي qashqai 2010 automatique و فيها مشكل مللي شريتها تتنقط الزيت بزااف على الارض . بدلت الموتور بدلت البواطة و مازال فيها المشكل واش كاين شي واحد…
Salam, svp bghit na3ref plus 3la Fiat freemont diesel model 2013-2014 bva au niveau de qualité et en route et la consomation normal ola zayda chwia. o ila bghina ndiro comparaison binha o bin Chevrolet captivia meme age chkoun li7ssen merci
Slm. chno sayra le plus fiable fhad joj focus ou i30 ? ida kant voiture okhra momkin tfidona mon budget 14 hta 15 m ?
المرجو رأيكم من ناحية الوقود والاصلاح وقطع الغيار والسمعة في سوق السيارات من ناحية البيع وشكرا ولديكم كامل الشكر
Salam alikoum chi mosa3ada lah yrham lwalidin l9it 308 2017 90000km ou l9it Ford fiesta 2017 45000km bjouj fach 9alebnahoum bonne état ma3raftch chkoun 7ssen o li n9dar nksebha
السلام عليكم نهاركم مبارك اريد نصائحكم حول شراء سيارة سيزيكي فيتارا موديل 2008 لها بابان فقط و بمبلغ dhs 80000 آراءكم الله يرحم والديكم
Surfcaster chi réponse 3la i1o 2014
الله يجازيكم بخير اريد معرفة اجراءات شراء سيارة مستعملة خصوصا ان هده الايام نسمع بموضوع (la main levé) هل يجب البحت عن السيارة في مكتب معين من…
Salam ikhwan, budgrt diali 50000. 3ndi traget dial 70 km par semaine ou jouj tsafirat fl 3am. khasni tomobile essence hit makant7ereksh bzaf. ml a7san qel mn 7cv fiscal. bash katnes7oni lah yjazikom bl khir.
Salam laykhelikoum chui débutant ylh chrit une voiture essence bghit n3ref eske sa consommation est normale , elle a consommé 250 dh pour 210 km apres le vidange d'achat , wech c normal ou pas , je sais meme pas eske c'est une bonne consommation ou non…
Salam les amis dernièrement j ai du changé ma boite de vitesse d une voiture diesel , je me demande si vous avez des conseils comment circuler sans endommager la boite de vitesse et deuxeime question est ce que le fait de rouler sous régime pourrait…
Votre avis toyota corola2012 ou bien Toyota avensis 2012
Salam bghit nchri wahed Peugeot 306 diesel m2000 wach mazyana wconsomation ki dayra merci.
Bonjour les amis j'ai un bruit constant dans ma crémaillère assistée a chaque passage d'un dos d'âne et seulement a gauche alors que sur le fonctionnement elle est nickel, ni perte d'huile ni problème de direction ou de souplesse. tout le monde me…
Salam lkhout, 3afakom baghi n3ref wach golf 5 diesel est une bonne affaire? les modèles à éviter ? les types de moteurs li mzyanin fiha ? et chanhowa le prix t9riban dyal golf 5 n9iya ? merci.
Je compte acheter une voiture 206 hdi +2005, vos conseils s'il vous plaît merci d'avance