Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

تيبو بالاند مديراً إدارياً جديداً لشركة رينو كوميرس

  • 2024-07-31 | 7 | Ahmed Darouiche


اعتباراً من 1 سبتمبر 2024، ينضم تيبو بالاند إلى مجموعة رينو كمدير عام لرينو كوميرس المغرب ومدير لعلامتي داسيا وألبين في المغرب. أعلنت مجموعة رينو المغرب وداسيا المغرب عن تعيين تيبو بالاند في منصب المدير العام لرينو كوميرس المغرب ومدير علامتي داسيا وألبين في المغرب اعتباراً من 1 سبتمبر 2024. وسيكون مسؤولاً مباشرة أمام كزافييه مارتينيت، مدير التسويق والمبيعات والعمليات لعلامة داسيا التجارية. يخلف تيبو بالاند فابريس كريفولا الذي يحظى بتقدير كبير بعد فترة عمل مميزة في المملكة: تم تعيينه الآن مديراً للجودة في مجموعة رينو ضمن قسم الشبكات والعملاء لعلامة داسيا التجارية.


تيبو بالاند من مواليد عام 1972، وهو خريج المدرسة العليا للإدارة والمالية. بدأ مسيرته المهنية مع المجموعة في عام 1997، حيث عمل في الميدان مع فرق دياك. وفي الفترة من 2001 إلى 2008، شغل العديد من المناصب في شركة رينو بارك إن فرانس (R.P.E)، حيث اكتسب خبرة كبيرة في مجال مبيعات الشركات. وعلى وجه الخصوص، شغل منصب مدير حسابات رينو الرئيسية ومدير المبيعات في شركة رينو من يونيو 2006 إلى أكتوبر 2008. وفي الفترة من 2008 إلى 2013، انضم إلى شركة دياك، حيث شغل على التوالي منصب المدير الإقليمي للشبكة الشرقية وباريس إيل دو فرانس. وفي عام 2013، عُيّن نائباً للمدير العام لشركة دياك في موقع دياك في شركة آر بي إي حيث أشرف على أعمال الأسطول والتأجير في المجموعة، وهو المنصب الذي شغله لمدة 3 سنوات. 


ثم أصبح مديراً إدارياً لشركة RCI Benelux، وهي شركة تابعة لبنك RCI Bank and Services في هولندا وبلجيكا ولوكسمبورغ. ومنذ يونيو 2018، شغل منصب المدير الإداري لشركة دياك، التي ستصبح شركة موبيليز للخدمات المالية في فرنسا في سبتمبر 2022. سينضم تيبو بالاند إلى اللجنة التنفيذية لمجموعة موبيليز للخدمات المالية في ديسمبر 2022.