Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

3ich Bladek: دعوة لاكتشاف المغرب من جديد

  • 2024-08-23 | 19 | Ahmed Darouiche


تطلق محطات وقود بتروم جولة صيفية بعنوان "3ich Bladek" خلال شهر أغسطس. تدعو هذه المبادرة المغاربة، سواء المقيمين في المغرب أو المغتربين، لاستكشاف خيرات المملكة من خلال سلسلة من الأنشطة في ثلاث مدن رئيسية (مراكش، طنجة، أغادير) وجولة متنقلة تزور 20 مدينة.

تقول مريم بوعيدة، المساهمة وعضو مجلس إدارة بتروم: "نحن فخورون بإطلاق هذه الحملة التي تعكس التزامنا بتعزيز التراث المغربي ودعم الاقتصاد المحلي". تندرج هذه المبادرة في إطار الرغبة في خلق لحظات من المشاركة وتقوية الروابط المجتمعية.

يشمل البرنامج مساحات مواضيعية (الخيمة للاسترخاء، اللعبة للأنشطة الترفيهية، ربحا للألعاب والمسابقات)، وجولة متنقلة تقدم أنشطة وهدايا، ورغبة واضحة في تعزيز الروابط مع المجتمعات المحلية.

الهدف الرئيسي لهذه الجولة هو تعزيز السياحة الداخلية وتعزيز الشعور بالفخر الوطني. من خلال تقديم فعاليات احتفالية وودية، تسعى بتروم إلى خلق لحظات من المشاركة والارتباط بين المغاربة وتراثهم.

للتذكير، فإن بتروم، وهي شركة عائلية مغربية 100٪ تعمل في قطاع الطاقة، تأسست عام 1945. وقد التزمت الشركة بنهج التنمية المستدامة وتركز على جودة خدماتها ورضا عملائها.