Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

معرض أفيدو للسيارات المستعملة يعود في الأول من يوليو 2024 في الدار البيضاء

  • 2024-06-27 | 64 | Ahmed Darouiche

تعود Avito Group، الشركة الرائدة في مجال المنصات الإلكترونية في المغرب مع "Avito" و "Moteur.ma"، للعام الثاني على التوالي تنظيم معرض السيارات المستعملة Avito Expo، والذي سيقام من 1 إلى 7 يوليو 2024 في ساحة انتظار Espace Toro على كورنيش الدار البيضاء.

هذا الحدث الكبير، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عام 2023، يجمع مرة أخرى كبار اللاعبين في نظام البيع بالمزاد للسيارات المستعملة ويمنح الزوار فرصة فريدة لاكتشاف مجموعة واسعة من المركبات عالية الجودة في نفس المكان.

سيقام معرض Avito Expo 2024 على مساحة عرض تبلغ 8000 متر مربع وسيضم أكثر من 30 عارضًا، بما في ذلك بعض تجار السيارات، ومحترفي السيارات المستعملة، والبائعين الأفراد، والمشترين المحتملين، وشركات التأمين، وشركات التمويل والتقييم. سيتمكن الزوار من اكتشاف مجموعة واسعة من المركبات، من سيارات المدينة إلى سيارات الدفع الرباعي إلى المركبات التجارية.

معرض السيارات المستعملة: إصدار ثانٍ بتقنية توربو

بفضل نجاح النسخة الأولى التي جذبت أكثر من 45.000 زائر، أصبح Avito Expo منصة ملموسة تسهل عملية شراء وبيع السيارات المستعملة. سيشارك في المعرض مجموعات مشهورة وشركاء مرجعيون مثل وفاسلف (شريك التمويل) وأفريقيا (الوقود ومواد التشحيم) وأتلانتا سند للتأمين.

مع وضع هدف جذب 50.000 زائر عبر الإنترنت، تؤكد Avito Group دورها كمحفز لتنمية قطاعين استراتيجيين للمغرب.

من 1 إلى 7 يوليو 2024 على كورنيش الدار البيضاء، الدخول مجاني بشرط التسجيل المسبق على الموقع الإلكتروني: https://expo-auto.avito.ma/