Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

كيا سيلتوس 2024: سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مصممة لتلبية التطلعات العصرية

  • 2024-08-23 | 50 | Ahmed Darouiche

يشهد طراز كيا سيلتوس، سيارة الدفع الرباعي المدمجة التي تتمتع بشعبية كبيرة، تجديدًا شاملاً. بعد إطلاقه في سبتمبر 2020، يعود في عام 2024 بتصميم جديد كليًا، لينضم بذلك إلى فلسفة التصميم الجديدة لشركة كيا "التناقضات المتحدة".

يتجسد هذا التجديد في توقيع إضاءة أمامي جديد، وشبك أمامي أكثر بروزًا، وخطوط أكثر رياضية. في الخلف، تربط الأضواء الخلفية بشريط ضوئي LED، مما يمنح السيارة مظهرًا أكثر حداثة وأناقة.

تم تحسين المساحة الداخلية من خلال زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 20 مم، مما يوفر مساحة أكبر للمسافرين. تم إعادة تصميم لوحة القيادة لتبدو أكثر حداثة وأناقة. وتتوفر العديد من الميزات القياسية والاختيارية، مثل فرامل الانتظار الكهربائية، و مثبت السرعة التكيفي، وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة، وسقف بانورامي.

ولكن، للأسف، يتوفر كيا سيلتوس 2024 في المغرب بمحرك بنزين واحد سعة 1.5 لتر بقوة 115 حصانًا، مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي.

تهدف كيا من خلال هذا التجديد إلى تعزيز مكانة سيلتوس في السوق المغربية، التي تشهد منافسة شديدة. يجمع سيلتوس الجديد بين التصميم والراحة والتكنولوجيا والأداء لتلبية احتياجات العملاء الذين يبحثون عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة وديناميكية.

يتوفر الطراز بأربع فئات (موشن بي في أم، موشن بي في أي، موشن + بي في أي، إكزيكتيف بي في أي)، مما يوفر للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات بأسعار تبدأ من 249.000 درهم.