Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

إطلاق الطبعة الثالثة من مسابقة DS ART TALENTS

  • 2024-08-09 | 36 | Ahmed Darouiche


الدار البيضاء، ... - أطلقت DS Automobiles المغرب، في التاسع من يوليو الماضي، الطبعة الثالثة من مسابقتها الفنية DS ART TALENTS. وتندرج هذه المبادرة، التي تسلط الضوء على المواهب الشابة المغربية في مجالات التصوير الفوتوغرافي والرسم، ولتضاف إليها هذا العام تصميم المنتجات، في إطار سعي العلامة التجارية لدعم الإبداع الفني المحلي.

وتتكون المسابقة، المفتوحة لجميع الفنانين المغاربة، من ثلاث مراحل. فبعد مرحلة أولى لاختيار الملفات، سيتم اختيار 12 مرشحًا نهائيًا لإنشاء عمل فني استجابة لموضوع سيتم الكشف عنه لاحقًا. وستتولى لجنة تحكيم مرموقة تضم، من بين أعضائها، موس لمرابط، وغزلان الغلاوي، ويونس دوريه، ومريم حميش، وخديجة الدينيا، مهمة اختيار الفائزين. وسيتمتع الفائزون بفرصة عرض أعمالهم في معرض DS Gallery، والحصول على دعم في مجال الاتصال والعلاقات العامة، بالإضافة إلى جائزة مالية.

وتشهد هذه الطبعة الثالثة من DS ART TALENTS على التزام العلامة التجارية بدعم الثقافة والابتكار في المغرب. ومن خلال توفير منصة للتعبير للشباب الفنانين، تساهم DS Automobiles في إثراء المشهد الفني المحلي واكتشاف مواهب جديدة.

تظل أبواب الترشح مفتوحة حتى 5 سبتمبر 2024. لمزيد من المعلومات والمشاركة، يرجى زيارة الموقع الرسمي لـ DS Automobiles المغرب: dsautomobiles.ma.