Prix d\'une mercedes class g
Svp j'ai besoin du prix de la Mercedes class g model 1981 , diesel , 10 chv , sachant que cette voiture n'est pas bcp connue dans le marché marocain
Salam
oui mam3rofache bzafff 7ite kante ralya bzaff et decore dyalha makanche tay3amare l3ayne hadi 81 radi tkon mosiba mn jami3e nawa7i consommation 12l 14l/100km plus dariba 6000dh et machakile dyale moteur bla7ssabe 3arfe ana model 95 kan 3nde wa7de sayde ba3ha l3ame lfayte b 12m hiya confort et luxe mais moteur fiha 3ayane 5asske essence ila briti ch7aja mzyana
Mais khoya ana 3endi dariba ghi 1500 dh w moteur 3endi dial 250 increvable ma3mrha taht bia en panne , mchite biha hta la france , ana j'ai posé la question paske diali malkitche l3cha9 li yakhodha 3lia , tayjiw nass ychofoha taygolo lia ma3mrna chfna had la marque w lmochkila ana taleb ghi 60000 dh
Lah i3amer liha dar kifma golti motor dilaha 250 tres nerveux o consomation mziana dariba ghir 1500 dh bghit ghir njm3 chiya sarf o nzid nkhdha hta hia nb9a ghir nchof fiha to7fa hadik hhh
Vous avez demandé 60 000 dhs et personne n'est intéressé ? essaye d'enlever les 5000 dhs et essaye a nouveau, je sais bien que c'est difficile ! mais vous n'avez pas le choix ! le marché parfois nous oblige :(
Ahhe oui kayna had version 250 mafrassiche ana nss7abe 270d
obli bari tbi3ha dire ha f les site d'annoneces mais madireche prix bach itassale bike rire li intéressé ohiya rahe d5la f les voiture de colliction classique rire sbare t9dare hadike tjibe ktare mn dake prix bch7ale
Réponses