Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

Sujet résolu
Boujemaa de Agadir
Il y a 4 ans 2 580

Avis sur renault fluence intense

Salam ikhwan bit raykom frenaunlt fluence intense modèle 2015.wach les pièce dialha mojodin.?wach sahla flbi3? chokran

Consultez tous les avis sur le sujet: avis sur renault fluence intense sur le forum voiture, automobile, bagnole  de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
0 j'aime
15 Réponses
Boujemaa de Agadir
Il y a 4 ans ( 16)

Image1

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
Boujemaa de Agadir
Il y a 4 ans ( 16)

Image2

Boujemaa de Agadir
Il y a 4 ans ( 16)

Image2

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
Boujemaa de Agadir
Il y a 4 ans ( 16)

Image4

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
Boujemaa de Agadir
Il y a 4 ans ( 16)

Image5

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
Boujemaa de Agadir
Il y a 4 ans ( 16)

Image5

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
Boujemaa de Agadir
Il y a 4 ans ( 16)

Fiche technique

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
Boujemaa de Agadir
Il y a 4 ans ( 16)

Image6

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc

Salam
renault fluence top lahe i3amrha dare b7al megane 3 meme pieces et moteur chassie ya3ni pieces mojode finma mchiti
o maghaliche
hadi katba zwina o n9iya mais zide 9albha mzyane o t2akde mn kilométrage

Boujemaa de Agadir
Il y a 4 ans ( 16)

Ok chokran houssan

Ali de Agadir
Il y a 4 ans ( 12)

شحال داربا فالكيلومتراج ...وشحال التمن ديالها

Boujemaa de Agadir
Il y a 4 ans ( 16)

89000km 12 millions

Ali de Agadir
Il y a 4 ans ( 12)

نصيحة ليييك بحال خوك من خلال التجربة ديالي المتواضعة بعد من الرونو وبالنسبة لذاك التمن راه تجيب لييك حاجة نقية ومعمر تخسر من جيبك بحال جولف 6 ولا passat ولا skooda نصحك بهاذو وسول عليهوم مزيان الحرايفية المطور يصبر معاك مدة طويلة من ناحية الاداء والقوة والاقتصاد فالوقود وتا الراحة فالسياقة من ناحية معاير الأمان المهم هذا رأي ديالي ونتا تعرف والله يسخر المهم قلب راه غتلقا محسن المشكل لي فالفليونس البومبا مع الاجيكتور والمطور عندو واحد السقف محدود فالكيلومتراج كيوصلو كيفشل وكيفيمي ماشي بحال tdi المهم أنا الله يجيب لي فيها خير والى كنتي غتعطي 12م راه غتلقا ما حسن

Boujemaa de Agadir
Il y a 4 ans ( 16)

Wakha dyal bra

Ali de Agadir
Il y a 4 ans ( 12)

مكاينش فرق اخويا بالنسبة لرونو فرق بسيط فالعمارة والمونطاج ولكن نفس المطور ونفس اللمتيازات سوا برا سوى لي موجهة للسوق المغربي

Répondre

Voitures d'occasion plus récentes

×