Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

Youness de Agadir
Il y a 9 ans 1 509

Que choisir, si vous etes à ma place?

Salam lkhout
bghit nachri voiture tkoun s7i7a dial safar odial hta offroad hit kankhrj nsayad bzaf okanmachi flblayes fihom la piste, tkoun sabbara oles pieces rkhass..
3ando likhtyar bin
*mercedes c220 modele 2010
*vw tiguan modele 2011
*skoda octavia ww moedele 2015
merci d'avance

0 j'aime
8 Réponses

100% 4x4 mais tiguan machi chi7aja fl offroad
chof santa fe ola rav4 et Kia sorento hado mzyanin bzafff fl offroad os7a7e bzaff 3la tiguan
et plus espace et confort et puissance

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
Youness de Agadir
Il y a 9 ans ( 40)

Merci khouya hta rav4 kat3jbni bzaf.. ana lbudget dial bin 25 hta 30 wach djibilia chi haja mazian o achman modele majhad

B 28m tal 30m jib like la nouvelle Hyundai santa fe model 2014-2015 197ch 9cv plus puissance et plus economique 3la rav 4 150ch

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
Youness de Agadir
Il y a 9 ans ( 40)

Alh yehfdak khouya.. mais tay3awdo 3liha les pieces ghali ofiha bzaf dial lmachakil sinn ch7al kaydiro les pieces dialha

Nn nasse rahe rire kaykharbgo
hyundai top trés fiable mafiha 7ta machakil hade jdida ga3e na9ssa fiha consommation ozayda puissance b 45ch 3la l9dima
pieces dyalha maghaliche bzaff mais rkhisse 3la Toyota ola 7aja okhra

Abdou de Agadir
Il y a 9 ans ( 18)

Lwalid 6endou rav4 mod 2006 lay3emerha dar , 150000km ma3emmerha khesrat , w kandiwha lsyada zwina l'offroad w puissante w makatakolch :)

Youness de Agadir
Il y a 9 ans ( 40)

Merci khouya.. ila jat 3la khatrkom bghit ghir exemple dial lprix des pieces bin santa fe wa rav 4 wachokran

Ma3ndiche prix exact mais sa7bi 3ndo santa fe
vidange tayt9am 3lihe b 600dh fiha zite wolf 5w40 b 260dh et les filtre gasoil et huile

rav 4 t9ribane meme prix mais machi f la maison

Répondre

Voitures d'occasion plus récentes

×