Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

Li 3abdou khibra f diagnostic

Salam
ana 3ndi Peugeot 308 model 2008 essence che3late li bolate check engine dert liha diagnostic tel3ate li code p0367
: capteur d'arbre a camme b , ligne 1 signal d'entre de circuit trop bas
ditha les mecanics ma3rfouch liha bdaw taykherb9ou u tan7ss bli tomobile fiha sote zayd chwi wakha essence lmarjou lmousa3ada wa choukrane

0 j'aime
11 Réponses

Up up up

Up up up

Mounaim de Meknes
Il y a 8 ans ( 862)

Salam
khassek tbaddal capteur dyal arbre à came

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc

شكرا اخويا عل الاجابة وانا هو فيهوم مع فيها زوج واش هو اكيد لي منو المشكل وداير كاع هاد الحالة ؟

Yassine de Casablanca
Il y a 8 ans ( 1)

C'est un capteur d'arbres a came !!
wach fiha 2 arbres a cames ?
l'appareil d diag va vous communiquer celui li fih le pobleme

Mounaim de Meknes
Il y a 8 ans ( 862)

Capteur arbre à came ila kan khasser tomobile makadimariche oula katskate ftri9, sir 3and chi wahed kaydir diagnostique ou m7i les défaut, ou dour biha wahed nhar ou 3awad dir diagnostique, ila mazal fiha nafss defaut, khassek tbaddal les capteurs, fiha jouj.

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc

شكرا ا الخوت انا غانمسح الديفو الرعاود رجع واش نبدلهوم بزوج ولا غير واحد وشكرا مرة اخرى

سلام الخوت راه مسحت الديفوودرت بيها شوي ورجع عاوتاني نفسو واش نغير اربر اكام بزوجهوم ولا غي واحد وانا هو فيهوم وشكرا

انا هو لي نبدل الخوت ؟ راه فيها بزوج ولا نبدلهوم بزوج

Up up up

Up up up

Répondre

Voitures d'occasion plus récentes

×