Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

Pressions pneu

Salamo 3alaykom, kidayren al ikhwan? bret nswlkom la7edt ano majorité dyal les conducteurs kaynfkho les pneus à 2.5 bars wakha kaykono des consignes de pression f bab de conducteur o kaykon far9 bin dyol 9odam o dyol lor.

0 j'aime
7 Réponses

Salam
nass ma3rfache katb3e rire ach katssma3e
khasske tba3e dakchi li mktobe fl f la plaque
mais kayne 7alate li kadire 3bare akhore par ex
3andake piste bzaff ola kathaze t9ole bzafff
awla bdalti l3bare dyal rwida b7al kanti dyare 15" obdaltiha b 17"
plus f sife ol7arara makhsskeche tnfkhaha bzafff 7ite m3a skhoniya kay tzade haje dyal l'air fl pneu o ghadi ikon mochkile

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc

Had les informations kaykono mktobin f pneu ola f bab d voiture ola fin?

Fl bab ofl ktabe dyalha ila ba9i fiha awla ktabe f google la marque dyal tomobile dyalk oradi howa i3tike l 3bare

Lah i7fdek a khouya

Surfcaster de Rabat
Il y a 5 ans ( 4 724)

Ma tnssach la pression katl3ab dawr kbir f la stabilite dial la voiture, f la consommation, w fel freinage, ila kan pneu manfokh bezzaf la voiture ma ghadich tchad fel ard wal pneu ghadi ytkal men lwast, w ila kan mfchouch kayn risque d explosion et une surconso w ghadi ytkal men jnab

Chokran bezaf

Bebug de Rabat
Il y a 5 ans ( 114)

Hadouk les valeurs khasak taba3hom ila kan pneu froid. ila tharkat tomobil ola kant f chamss rah ghadi tal9a pression tal3a chwya. je pense hadchi 3lach kokchi ki dir 2.5 vu que kat koun tomobil m7arka.

Répondre

Voitures d'occasion plus récentes