Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

Zidan de Sale
Il y a 5 ans 1 774

Poste radio pour hyundai accent

Salam khouti o 3wacher mobarika.
bghit nsawalkom l9it poste radio 1din avec ecran motorisée katakhroj. bghit rakbo f tomobile inchaalah. wach la marque takara maziana ? fih 4x50w. prix comme neuve avec emballage et accessoires kamlin machri f la france . prix khalah liya b 600 dhs 3tito 500 dhs. voire photos

Consultez tous les avis sur le sujet: poste radio pour hyundai accent sur le forum voiture, automobile, bagnole  de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
0 j'aime
18 Réponses
Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

Wach ikhdam liya. 3ilman aykhasni tiroire en plastique nsade bih dik lablasa atab9a khawya 7it kan fih 2din. men 9bal ota7ra9. ila rakabt hada mazian ? fin nal9a dak storage en plastique merci

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

Voile emplacement

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

Hada hiwa le poste

Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

Voile emplacement

Salam
ma3ndiche fikra 3la la marque mais prix rkhisse wach android ola system khore ?

Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

No machi android. system dyalo.

Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

Wakha mafihch gps machi mochkil 7it 3andi gps mazal madart lih la carte dyal maghrib.

Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

Voilà

Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

Khdito b 150 dhs mazal kila ja men bara. mazal khaso la carte dyal maroc

Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

Dabz aykhasni ila khdit dak poste radio darori khasni tiroire wla dik box bach nsad biha dak le vide li ayb9a. fin nal9ahom.? l9ithom f aliexpress mais prix dyal livraison bazaaaaaf + 25 usd

Simo de Sale
Il y a 5 ans ( 128)

Prix mazyan wkan chafti f aliespresse kaynin chi wahdin android b 600dh waaaa3rin

Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

La qualité akhay hiya l asas . ra likan 3andi ta7ra9 ol fusible dyalo mata9ta3ch. ya3ni kokan de qualité kon ta7ra9 ghir fusible. oli7ma slouka mitchawtoch howa fusible radio dyal tomobile likayn f boite a fusible kon mata9ta3ch kon sircuit dar chi mochkil

Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

Salalo 3alikom. makhditch dak le poste takara. gali molah fih mochkil f bluetooth kitkonikta mais makikharajch sawt . ol9it poste piranha khdito b 450 dhs plus 50 dhs dyal amana neuve. voila la photo chbalikom hada mazian ?

Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

Photo

Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

Photo

Zidan de Sale
Il y a 5 ans ( 686)

Photo

Mustafa de Agadir
Il y a 5 ans ( 130)

Khoya baghi nswlk wach 3andak Hyundai accent essence ola mazottt baghi ncheriha obghit nswlk 3liha wach tans7na biha wach fiha chi machakil ola la ochokran

Hado li faihomche android 9ade f système mais en général mzyanin rire chof m3a electricien idire like khadma mzyana

Répondre

Voitures d'occasion plus récentes