Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

Amine de Rabat
Il y a 9 ans 1 795

Demande d\'informations sur l\'huile pour r 19

Salam alikoum lah yjazikoum bikhir quel type d'huile je dois mettre a mon r19 disel 1.9 ?? kount tandir yallah khdit tombile matn3arfch chafha wahed syed khadam f wahed pompa galyia had zit raha dyal poids lourd petromin 50

lah yjazikoum bikhir

0 j'aime
9 Réponses

Salam !

il y plusieurs marques d'huile , helix chez shell et la marque castrol parmi les meilleurs marques !! 5w30 est une bonne qualité mais c'est plus chère que 10w40.

Amine de Rabat
Il y a 9 ans ( 27)

Salam alikoum ana matn3rafch mezian f lhdid lakin mecanique 9alyia had zit dyal kamyouwat we moteur tayconsomie liya zit syed li chritha men andou galyia hadik hiya zit li meziana lih we dima kan taydirha

Bréf ! que ce soit la marque d'huile ( petromine , castrol ...) il faut utilser une bonne qualité pour que ta voiture soit sobre 5w30 ou 5w40

Amine de Rabat
Il y a 9 ans ( 27)

Lah yrham lik lwalidn

Sabri de Casablanca
Il y a 9 ans ( 1)

Si mohamed smah lia 3la tadakhol wash 5w30 tadar l r19 !! teakad men lma3lomat lah yardi 3la khouya khouya amine ila kan lmoteur n9i dir liha 15w40 ila la dir ghir l 50

Amine de Rabat
Il y a 9 ans ( 27)

Salam alikoum choukran si sabiri ana tandir ri 50 walakin mnin n9sat liya zit mchit nchriha gaol liya had zit dyal poids lourd machi dyal tomobilate wana jdid ( boujadidi) mab9it fahem walou

Ah oui merci pour la rectification , j'ai parlé en générale et j'ai fait attention à la (r19) Renault 19 .

la Renault r19 peut utilisée aussi 10w40 si amin
o nzidek le constructeur française Renault autorise la garde 15w40 seulement pour les modèles suivant :

renault r4, Renault r5, Renault r9, Renault r11, Renault r18, Renault fuego, Renault super 5, Renault clio i, Renault twingo avant 01/01, Renault r19, Renault r21, Renault espace i

Amine de Rabat
Il y a 9 ans ( 27)

Lah yrham likoum lwalidin

3tiwni chi marque li ndirha andi r19 1.9d turbo disel . wach wa5a zit dyal 50 tatn9ass li dert autre dyal 50 bhal les reference wach radi tb9a tn9ss wela problemme kayinf moteur dakchi 3lach tatkoun zit ??

Hamid de Nador
Il y a 9 ans ( 342)

Ila kant zit tatn9et men lmoteur rah mochkil f lgroupe moteur . moteur n9i matayloheche zit. chehal men km dreb had lmoteur?

Répondre

Voitures d'occasion plus récentes