Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

Demande dune consultation

Slm al ikhwan !3afakom ana kan9lb 3la une voiture li tkon mziana,ltri9 twila surtt ana mn sahra 3ndi trajet twil 1500km diesl 8 ola 10ch budjet 10/13m.tkon puissante.clim machkorin bzaf

0 j'aime
13 Réponses

Salam
chof Toyota avensis tama f sa7ra kayn pieces Toyota
renault latitude
renault laguna +2010
hado voiture luxe confort option bzaff clim top puissance tahiya et coffer kbire dyal trie twila

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc

Merci bqp a chef houssam mais ana kay3jbni lahdid li kay kon t9il o chad f tri9 li 3ndo attraction loor..bhal lallmagne o merci encore une fois

Hado kamline chadine mzyane f lare dore verage bache bghiti
mais machi rwd
bdake prix Mercedes c220 +2002

Ah oui Toyota d4d???o tkon d en rouge??

Si houssam Toyota fl laayoune les pieces de rechange dialha hna 9lil o tal3 lsma turbo 1million...

Kan3rafe wa7de sayd nite fl 3yone mn hade forum 9ali bli Toyota mojoda tamaya t pieces mojode
bnssba turbo 1m rahe bzafff
mais turbo maraiche t7taje tbadlo trés trés rare fin it7e en panne
bnssba Renault 3andkom pieces tamaya ???

Bnissba l turbo dial avensis mal9ahch sahbi o chra moteur 9dima hit ghali..renault kayna hna mojoda kayn maison Toyota renault.

Chof Renault laguna 3 rahe mzyana 7ja plus confort Renault latitud 2.0dci 150ch
chada ftri mzyane wass3a luxe

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc

Chokran si houssam 3afak goli lconsomation dialha o chno howa ahssen moteur li fiable o puissant

Latitude fiha 150cv et 175ch
150h howa likire au maroc
consommation en ville 6.4l/100km
en route 5l/100km
6eme 90km/h 4.6l/100km
dci trés fiable

Prix a si houssam dial nouveau ola occasion??

3afak a si houssam goli les modeles li mezianin f Mercedes ola Bmw ola Audi f diesel budjet li deja gelto likom 10/13 m tkon puissante fiable 8 ch surtt fel 3agbat merci

Prix occasion ama jdide rahe mabin 27m tal 42m
bnssba Bmw 320d 2004-2007
audi a4 2005-2007
mercedes c220 2001-2004

Répondre

Voitures d'occasion plus récentes