Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

Demande d\'aide

Salam les amis, bghit na3raf ila khadamt la clim avec a/c off wach katezad consommation sinon ila bghit ghir lbarde idore fi voiture chno na9dar ndire 7atach 3andi mochkile dial dbaba fi zaje fi sbahe ?

0 j'aime
8 Réponses

Ila kane a/c off maktzadche consommation
ila tfitihe mn l a7ssan dire air ijike mn bara b7al hade photo

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc

Ma3andich had button a khoya houssam ?
wach makainch fi clima automatique ?

Salam khouya le bouton Ac dawr dyalo howa kaydir l'entrenement dyal lcompresseur dyal la clim ila drtih rah 3ad katzad la consommation 7it katzid la charge 3la lmoteur. ila bghiti lbard ijik mn barra il suffit tkhadam les ventilos.blama dir bouton ac. saaafi

Achmn tomobile 3andake ???

3andi a khoya housam focus 2 clim auto

Hadak botton limdawre 3lihe ana fl photo
ila a/c khasso ikon activer tbrake 3lihe taybane logo rahe khadam blika katfi a/c off katbrak 3lihe bche ibda idkhole ri7e mn bara
ila dkhale ri7e mn bara onta tal9e clim a/c on
matykonche fa3ale i kayt9ada dghya

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc

Merci 3la tawdi7at si houssam et wach kain chi solution dial dbaba fi zaje ana kata9harni bzf o makana3raf man dire liha surtout fi chta kanab9a kola d9i9a namsa7 jaze

Dire hadoke joje limdawre 3lihom i7aydoha like mn 9odame et lore

Consultez tous les avis sur le sujet: sur le forum de Moteur.ma le portail des voitures au Maroc
Répondre

Voitures d'occasion plus récentes

×