Salam , Chers experts , votre avis sur cette voiture actyon diesel 2008+ consommation pieces fiabilité , merci pour votre aide , jazakoum ALLAH khayre.
salam khoutna 3andi les vibrations f l'habitacle 3ndi scenic 2 wknt recemment badalt 2 supports moteur mn 3 wach i9dar ikoun le 3eme howa li kaydirha wla kayn sabab akhor
Salam khouti . Bach n9ed n3ref wach lkilometrage mtrafiqué . Mn ghir cahier d'entretien wach kayen chi tariqa?
Une idée sur le prix de la nouvelle gold gtd ww maroc?
السلام عليكم. اريد نصائحكم. اذا قارنا بين سكودا اوكطافيا و هيونداي اكسون ماهي الاحسن؟ شكون اللي ما فيها مشاكيل و اللي موجود البياس دياله؟
bonjour, bghit ne3raf ma3loumat 3la citroen c4model(2006-2008) et megane2(2006-2008),et le meilleur choix entre ces 2 voitures.
Salam o 3alikoum .. laykhelikum j'ai une question .. wech leradar de recul yqder ytrekb f n'importe quel voiture ? Si oui .. che7al kaydiru les pric diaalhum f soq ? Une autre qu...
Svp votre opinion concernant la marque rover: pieces de rechanges,problemes frequents etc ( diesel/essence) merci d avance
Salam 3fakom bghit n3raf comaprison entr had 2 voiture
السلام عليكم. من فظلكم اريد نصائحكم. هل اشتري سكودا اوكطافيا ام هيونداي اكسون؟ ما هي الاحسن؟ التي لا لايوجد بها مشاكل والاقل استهلاك؟ والتي يتوفر الجزاء دياها.
Slt les amis. Bghite nachri hyunday accent diesel. Quelle serie nakhoud f accent? Ki dayra f la motorisation et le carresserie? La consommation? Quel modèle nakhod ? Hit ghad...
Salam Alaikom. Lah ijazikom bikhir bghit n3raf nas li dazt 3ndhom chevrolet cruze 4 portes chnou i9dro igoulou lia 3liha. Je cherche des avis des expériences d'usagers, surtout c...
Salem je veux des info pour la bmw 535d pack M repr a 320ch i
salamo 3alaykom alkhot jomo3a mobaraka . llah ikhlikom baghi nakhod bmw 320d f30 m sport occasion walakin makanlgach dakchi libghit bhal hadi li fla foto , dima kanlgahom na9sin...
slm bghit nsswlkom 3la renault scenic diesel 2000-2004.kidayra lconsommation dyalha oles pièces aussi.obchhal n9d nchriha.l9it whda modèle 2003 darbaa 185000km http://www.avito.ma/...
salam 3afakom l9it une polo 1.4 essence automatique 2013, toutes option, 2eme main,60 000 km le prix 115 000 dhs mezyana ola bzaf 3liha hit essence 3afakom 3awnoni
Voitures neuves les plus récentes au Maroc